أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

إنفنكس تكشف النقاب عن هاتف بشاشة عملاقة

إنفنكس تكشف النقاب عن هاتف بشاشة عملاقة – كشفت شركة ”إنفينيكس“ الصينية عن هاتفها الجديد Infinix Note 10 Pro، والذي ظهر على قائمة FCC ومنصة ”جيك بنش“، حيث كُشف اليوم عن صور مسربة لعلبة الهاتف ومواصفاته الرئيسية.

إنفنكس تكشف النقاب عن هاتف بشاشة عملاقة

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقا لموقع ”جيه إس مارينا“، سيتميز الهاتف بشاشة 6.9 بوصة بها ثقب في منتصفها، وذات معدل تحديث 90 هيرتز.

وزودت ”إنفينيكس“ هاتف Infinix Note 10 Pro، بمعالج قوي ميديا تيك Helio G95 ومعالج رسوميّات ARM Mali G76، مدعوما بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 8 غيغابايت، فضلا عن سعة تخزين داخلية تبلغ 256 غيغابايت.

وكشفت التسريبات أن هاتف Infinix Note 10 Pro سوف يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وسيأتي بنظام تشغيل أندرويد 11.

أما بالنسبة للكاميرا، فيأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، بما في ذلك كاميرا رئيسيّة بدقة تبلغ 64 ميغابكسل، وثانية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرتين ماكرو وزاوية واسعة بدقة 2 ميغابكسل، وذلك بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 16 ميغابكسل وتعمل بالذكاء الاصطناعي.

وحصل الهاتف على 433 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، و1125 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، على منصة ”جيك بنش“ لاختبار الأداء.

إنفينيكس موبيل (بالإنجليزية: Infinix Mobile)‏ هي شركة هواتف ذكية صينية من هونغ كونغ، تأسست في عام 2013. تمتلك الشركة مراكز البحوث والتنمية في باريس وشنغهاي، كما لديها مصنع لتصنيع الهواتف المحمولة تحت علامة “Infinix” في الصين. وتتوافر هواتفها في حوالي 30 بلداً في مختلف أنحاء العالم، حيث تحظى العلامة بشعبية خاصة في كل من الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية (خاصة مصر والمغرب ونيجيريا وزامبيا وكينيا). إنفينيكس هي علامة تجارية ذكية متميزة من الشركة القابضة “TRANSSION”.وشركة “أنفينيكس” منذ تأسيسها، وهي تروّج لخطوط الإنتاج الخمس: “زيرو” (ZERO) و”نوت” (NOTE) و”هوت” (HOT) و”هوت إس” (HOT S) و”سمارت”(SMART) في السوق العالمية، حيث تصل إلى الدول في أوروبا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا. وتروج أيضا في شرق الهند وباكستان. في عام 2017، اكتسبت العلامة التجارية حصة في السوق المصري، وترتفع إلى المركز الثالث بعد كل من سامسونج وهواوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88