الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى

غرف الاطفال دوما تحتاج الى ديكورات بالوان زاهية ، لان عالم الاطفال هو عالم مبهج وملئ بالخيال الواسع ، ولذلك فقد يهتم مصممى الديكور بتوفير العديد من التصميمات لغرف الاطفال ، بالوان مبهجة ومشرقة ، ولان اللون البرتقالى لون جذاب فقد اختاره مصممى الديكور ليكون احد الوان الكثير من تصميمات ديكورات غرف الاطفال ، حيث يمكن مزج اللون البرتقالى مع الكثير من الالوان ، فمثلا يمكن مزج اللون البرتقالى مع اللون الابيض ، ومزجه مع اللون البيج ، كما يمكن مزجه مع اللون الرمادى والاسود .
ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى -صحيفة هتون الدولية

فاذا كانت جدران غرفة الاطفال باللون الابيض ، فمن الممكن تصميم بعض النقوشات باللون الازرق واللون البرتقالى ، واختيار مفروشات الغرفة باللون البرتقالى ايضا .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى -صحيفة هتون الدولية

ايضا تجدون أحدث صحيات الديكورات والمفروشات اللازمة لغرفه نوم الاطفال والتي يكون لونها برتقالي ومدى جمال القطع والديكورات المكملة لغرفه نوم الأطفال بالإضافة الى

  • انواع كثيرة من السرائر الخاصة بالأطفال (كالسرير العادي او سرير بدورين)
  • ألوان حائط مميزة وجميله.
  • ديكورات وتصميمات في غاية الروعة والجمال ومناسبه جدا لغرف نوم الاطفال.
    ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى -صحيفة هتون الدولية

وذلك بالإضافة الى الاشياء الواجب توافرها في الغرفة بشكل اساسي مثل:

  • الحاسوب
  • المكاتب (ستجدون انواع كثيرة ايضا من مكاتب غرف نوم الاطفال بتصميمات جميله وجذابه)
  • بعض وسائل الرفاهية المناسبة لطبيعة الطفل مثل (البلايستيشن والعاب الى اخره)
    ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى -صحيفة هتون الدولية

كما يمكنك اختيار اللون البرتقالى لطلاء باب الغرفة ، حتى تصبح الديكورات مثيرة ومميزة ، او يمكن طلاء الجدار الرئيسى فى غرفة نوم الاطفال باللون البرتقالى ، ويكون باقى الجدران باحدى الالوان المحايدة ، ولاضافة لمسة جمالية للديكور بامكانك تعليق لوحات فنية باللون البرتقالى وتعليقها على الجدار المدهون باللون الابيض .

ديكورات غرف الاطفال باللون البرتقالى -صحيفة هتون الدولية

يختلف الأثاث والأشياء الأخرى في غرفة النوم بدرجة كبيرة، اعتمادًا على الذوق والتقاليد المحلية. على سبيل المثال، قد تشتمل غرفة النوم الأساسية على سرير ذو حجم خاص (زوجي أو ذو مقاس خاص بالملك أو الملكة)؛ أو أكثر من ذلك دولاب (أو ربما دولاب ملابس) وطاولة سرير جانبية وواحدة أو أكثر من خزانات الملابس وسجادة. ويقل استعمال خزانات الملابس الجماعية في أوروبا عما هو شائع في أمريكا الشمالية؛ حيث هناك استخدام كبير لخزائن الملابس المستقلة أو الخزائن الكبيرة مقارنة بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى