11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بلقيس تنفذ تحدي “اللهجة الجنوبية”

نشرت الفنانة بلقيس فتحي فيديو لها مع بعض أعضاء فريق مغامرين ومغامرات، وكتبت: (الجزء الأول من تحدي اللهجة الجنوبية.. من كواليس تصوير جنوب الدرب مع أحلى فريق مغامرين ومغامرات من السعودية.. وتعلمت لي كم كلمة جنوبية..).
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

واختبرت إحدى عضوات فريق مغامرين باللهجة الجنوبية الفنانة بلقيس فتحي، بينما ظلت الأخيرة تخمن الكلمات.

كما نشرت فيديو آخر من كواليس جنوب الدرب، وكتبت (من كواليس تصوير جنوب الدرب ولعنا الخطوة).

بلقيس (20 أكتوبر 1988 -)؛ مغنية يمنية / إماراتية، وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي.
بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.
درست إستراتيجيات التسويق في جامعة أبوظبي.
عقد قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن ارتباطهما لم يدوم حيث فسخت خطوبتهما في فبراير 2013، وفي مايو 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول «تركي».، في أبريل 2021 أعلنت أنفصالهما ورفعها ضده قضية خلع.
في شهر رمضان لعام 2014 قامت بالمشاركة بالغناء في إعلان تلفزيوني لصالح شركة زين للإتصالات وشاركها خلاله المغني بشار الشطي، في عام 2015 شاركت بإعلان تلفزيوني لشركة كوكا كولا العربية مع المصري رامي صبري،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88