11المميز لديناأخبار وتغطيات

#رهف_القحطاني تتحدث عن تفاصيل طلاقها

تحدثت مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، المعروفة بـ “وذ نكهة” ، لأول مرة عن تفاصيل طلاقها والذي لم تعلن عنه من قبل أو تتحدث عن زواجها، لافتة إلى ندم زوجها وأسرته التفريط فيها بعد الطلاق.

وقالت رهف القحطاني أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، معلقة: “انفصلت وأنا صغيرة، ما ابغى النسوان يقولون علي شيء، كان النسوان يدخلون علي فجأة يدقون الباب ويدخلون علي، عاد بدو ما عندهم نظام الإتيكيت ، وأنا أرحب فيهن”.

وهاجمت التعليقات التي قد يوجهها له البعض لأنها مطلقة في سن صغير، مؤكدة أنه لا يوجد ما تخجل منه في أمر طلاقها، معلقة: “بعض النسوان ما تستاهل، يجون الناس يقولون هذه مطلقة، نعم مطلقة لكن على عفة وشرف، صنت الرجال وقٌمت فيه وقٌمت في أهله وجملت فيه عند ربعه وعند أهله، وكلهم ندموا أنهم فرطوا فيني”.

وأوضحت رهف القحطاني، أنها تبلغ من العمر 23 عاماً ولكنها تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات، وهو ما سبب صدمة للمتابعين لربطهم هذا العمر بطلاقها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88