أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سناب شات تحظر تطبيقات المراسلة المجهولة من حزمة Snap Kit

سناب شات تحظر تطبيقات المراسلة المجهولة من حزمة Snap Kit  سناب شات  هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين. ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها “لقطات”.

شركة سناب شات الأمريكية، تفرض عدداً من السياسات الجديدة على المطورين المشتركين في حزمة Snap Kit التابعة لها، وذلك لتطويرهم تطبيقات فرعية للبحث عن الأصدقاء بالمنصة بالمخالفة لسياسات الشركة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحظرت سناب شات تطبيقات المراسلة المجهولة التي تم إنشاؤها من قبل مطوري Snap Kit، حيث تبيّن أنها تبحث عن القُصر لتسهيل إضافتهم لمجتمعات قد تعرضهم للاستغلال والتنمر.

ومنحت الشركة مهلة 30 يوماً للمطورين الذين تورطوا في برمجة تلك التطبيقات للامتثال للسياسات الجديدة، حتى لا يتعرضوا للحظر الكامل من استخدام حُزْمَة التطوير، مع الإبقاء على المطورين الذين يزيلون الرسائل المجهولة من تطبيقاتهم المتصلة بالمنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88