11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#صولا تعلن عن تعاون فني جديد مع #تركي_آل_الشيخ

أعلنت الفنانة السورية #أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #تويتر، عن عمل فني جديد سيجعمها بالمستشار تركي آل الشيخ في أغنية جديدة ستطرحها قريبا.

#صولا تعلن عن تعاون فني جديد مع #تركي_آل_الشيخ
#صولا تعلن عن تعاون فني جديد مع #تركي_آل_الشيخ

وقالت #صولا في تغريدتها “‏أغنيه جديده رح تجمعني بإنسان بحبّه ويحترمه وبتفاءل بالتعاون معه لطيبة قلبه وبساطته ..

قريباً مع أبو ناصر رح نستمتع كلنا بعمل جديد مع تركي آل الشيخ ‎@Turki_alalshikh من ألحان المُبدع ‎@walidsaadgomaa وليد سعد.

الجدير بالاشارة أن نجاح كبير حققه التعاون الأول بين الفنانة أصالة والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية في أغنية “الفرق الكبير”.

 

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ويبدو أن هذا الشغف من ناحية أصالة له ما يبرره، فقد عبرت عن امتنانها “لطيبة قلب” المستشار آل الشيخ وبساطته، وأضافت: “قريبا مع أبو ناصر، سوف نستمتع جميعا بعمل جديد من ألحان المبدع وليد سعد”.

ومن ناحيته لم يتوان وليد سعد في الرد على أصالة، حيث أعرب عن عشقه لصوتها، ووصف المستشار تركي آل الشيخ بالمبدع في كلماته، وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

وأغنية “الفرق الكبير”، أحدث تعاون بين أصالة وتركي آل الشيخ، كانت من ألحان نواف عبدالله، وتوزيع خالد عز.

وطرحت أصالة أغنيتها “غلبان” في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022، وحققت خلال ثلاثة أسابيع من طرحها نجاحا كبيرا بواقع 19 مليون مشاهدة على يوتيوب إلى الآن، بينما طرحت أصالة أحدث أغنياتها أمس “بالسلامة”، وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وقد سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، والذي غنته من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أن يمتاز صوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى