تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

#أجمل _أماكن #السياحة_في غاليسيا الاسبانيا

غاليسيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم وتُلقب بـ إسبانيا الخضراء لما بها من مناظر طبيعية جذابة.

وتقع مدينة غاليسيا في أقصى غرب إسبانيا يحدها المحيط الأطلسي وبحر كانتابريا، وتشتهر بالعديد من المناظر الطبيعية للغابات الخضراء الواسعة والوديان ذات الأشجار العالية.

ويمكن اكتشاف الكنوز الرئيسية لهذه المنطقة الرائعة من خلال التعرف على أجمل مدنها مثل سانتياغو دي كومبوستيلا وآكورونيا وشواطئها التي لا تحسد عليها الموجودة في البحر الكاريبي.

في هذا التقرير نأخذكم في جولة سريعة مع أجمل أماكن السياحة في غاليسيا وأفضل الفنادق وتكاليف السياحة بها.

أفضل وقت للسياحة في غاليسيا
أفضل وقت للسياحة في غاليسيا هو من مايو/ أيار إلى أكتوبر/ تشرين الأول عندما يكون الطقس لطيفًا ويقل معدل الأمطار ،على الرغم من أنه في هذه المنطقة يجب أن يكون لديك دائمًا مظلة أو واقِ من المطر في مكان قريب منك، خاصةً في منطقة رياس ألتاس.

أماكن السياحة في غاليسيا الأكثر زيارة
1. جزر سيس
تقع جزر سيس بونتيفيدرا أمام مصب نهر فيغو، وهي جزء من الحديقة الوطنية لجزر غاليسيا الأطلسية وواحدة من 16 منتزهًا وطنيًا في إسبانيا.

يُمكنك الاستمتاع بالطبيعة الرائعة وشواطئها الساحرة التي تُعد واحدة من أفضل شواطئ العالم وأبرزها الشواطئ في منطقة رودس فهي محمية طبيعية تستحق الزيارة.

2. سانتياغو دي كومبوستيلا
سانتياغو دي كومبوستيلا هي واحدة من 15 مدينة تم إعلانها كموقع للتراث العالمي في إسبانيا، وهي مدينة أنيقة مليئة بالآثار في شوارعها.

يُمكنك الاستمتاع بهذه المدينة الساحرة المميزة بالآثار الجميلة التي تحتويها، فيجب ألا تفوتك زيارة ديل أوبرادويرو، الكاتدرائية، بلازا دي كوينتانا، دير سان مارتين، بيناريو وبلازا دي بلاتريس، ودير سان فرانسيسكو وهي بعض من أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في سانتياغو دي كومبوستيلا التي بلا شك واحدة من أفضل أماكن السياحة في غاليسيا.

3. مدينة آكورونيا
تقع مدينة لاكورونيا الأنيقة على شواطئ المحيط الأطلسي، في هذه المدينة الساحرة يجب إلا يفوتك زيارة برج هرقل الذي يُعد واحدًا من الأماكن التي تم إعلانها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو في إسبانيا.

يُمكنك الاستمتاع بالتجول وسط المركز التاريخي لهذه المدينة فسوف تجد العديد من الزوايا الجميلة مثل “Plaza de María Pita” وهي المركز العصبي للمدينة وواحدة من أفضل أماكن السياحة في غاليسيا.

4. الجدار الروماني لوغو
يُعد الجدار الروماني لوغو أحد أكثر الأماكن السياحية في غاليسيا المثيرة للاهتمام، يبلغ طوله حوالي 2 كم ويحيط به المركز التاريخي للمدينة.

يضم الجدار عدد 85 برجيًا تم الحفاظ على 71 برجًا منهم حتى الآن وبه 10 بوابات.

كما يوجد مكان آخر في هذه المدينة لا يجب أن تفوتك زيارته وهو كاتدرائية لوغو التي يعود تاريخها إلى قرون.

5. توي
هي واحدة من أجمل المدن التي تزورها في غاليسيا يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 17000 نسمة وتقع في مقاطعة بونتيفيدرا بالقرب من الحدود مع البرتغال.

المدينة موطن لواحدة من أشهر الكاتدرائيات في غاليسيا وهي ” كاتدرائية سانتا ماريا دي توي” المبنية على الطراز القوطي والتي يعود تاريخها إلى قرون.

أفضل 3 فنادق في غاليسيا بناءًا على تقييم الزوار
1. فندق “Forum Ceao”
يقع الفندق في لوغو على بُعد 4.1 كم من كاتدرائية لوغو ويضم مطعمًا ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركزًا للياقة البدنية.

يوفر الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تحتوي الغرف على تكييف وتلفاز وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق “Forum Ceao” حوالي 50 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق نوا البوتيكي
يقع الفندق في سانتا كروز دي أوليروس، يتميز الفندق بمطعم مميز ومسبح خارجي ويضم أيضًا مركزًا للياقة البدنية وحديقة وتراس.

تحتوي الغرف على كل ما يحتاجه الزائر أثناء الإقامة مع خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق نوا البوتيكي حوالي 219 يورو لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق أرزا
الفندق في مدينة أرزا يوفر غرف عائلية وتراس، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء ا لإقامة ومواقف خاصة للسيارات مقابل رسوم.

تحتوي الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وشرفات تطل على إطلالات مميزة على المدينة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى