أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“جوجل” تستعد لإلغاء خدمة نقل #الموسيقى من #الهاتف للحواسيب

 “جوجل” تستعد لإلغاء خدمة نقل #الموسيقى من #الهاتف للحواسيب مصادر من داخل شركة “جوجل” الأمريكية تكشف أنها في طريقها لإلغاء خدمة تسمح بنقل ملفات الموسيقى من #الهواتف إلى# الحواسيب.
اقرأالمزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكرت المصادر لموقع “ذا فيرج” التقني المتخصص أن خدمة “فيتبيت كونيكت” الموجودة على أجهزة “فيتبيت” لن تسمح بالنقل المجاني للموسيقى على جهازك أو نقلها إلى حاسبك، وستترك لك طريقتين فقط لتحميل الموسيقى، إما عن طريق اشتراك مدفوع الأجر او من خلال تطبيقي “بانادورا” أو “ديزير”.

وأضافت أن خدمة “فيتبيت كونيكت” تعمل على حواسيب “ماك” و”ويندوز”، وتتيح مزامنة بيانات اللياقة البدنية بين الأجهزة ونقل الموسيقى إلى أجهزة “فيتبيت” القديمة، ولكن يبدو أن جوجل في طريقها للتخلص منه لصالح تطبيقاتها الجديدة الخاصة باللياقة البدنية.

وأوضحت أنه يبدو أن غوغل في طريقها للتخلص منه لصالح تطبيقاتها الجديدة الخاصة باللياقة البدنية، والتي تتيح حاليًا نسخة تجريبية مدتها 90 يومًا.

يأتي ذلك قبل أن تبدأ في الاشتراكات الشهرية مقابل 9 دولارات و99 سنتًا لخدمة “ديزير”، أو 4 دولارات و99 سنتًا شهريًا لخدمة “بانادورا”، وسيكون الموعد النهائي لهذه الخدمة في نهاية شهر أكتوبر المقبل.
"جوجل" تستعد لإلغاء خدمة نقل #الموسيقى من #الهاتف للحواسيب-صحيفة هتون الدولية-

فيتبيت ‏ هي شركة أمريكية، تأسست في 2007، يقع مقرها في سان فرانسيسكو، تنتج أجهزة تتبع الأنشطة وأجهزة التكنولوجيا القابلة للارتداء اللاسلكية والتي تقيس البيانات مثل عدد الخطوات ومعدل ضربات القلب والخطوات المتصاعدة وغيرها من المقاييس الشخصية المشاركة في اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88