أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“هونور” تطلق هاتفاً جديداً #بكاميرا خارقة

“هونور” تطلق هاتفاً جديداً #بكاميرا خارقة #العلامة التجارية الرائدة في عالم #الهواتف الذكية، تقدم هاتفًا جديدًا ضمن سلسلة “هونور إكس”، يتميز بكاميرا خارقة وبطارية كبيرة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وذكر التقرير المنشور عبر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، أن هاتف “هونور إكس 6″ سيأتي بكاميرا تصل دقتها إلى 50 ميجابيكسل، وبطارية وُصفت بـ”الرائعة”.

وسيحتوي هاتف “هونور إكس 6” على فتحة مائية في المقدمة للكاميرا الأمامية؛ فيما سيزود بكاميرا ثلاثية خلفية تصل دقة كاميراتها الرئيسية إلى 50 ميجابيكسل.

وسيزود هاتف هونور الجديد بشاشة “إل سي دي” بقياس 6.% بوصة بدقة “إتش دي بلس”، وسيُدعم بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 ججابايت.

 وحسب المصادر أن يكون سعر هاتف “هونور إكس 6” حوالى 130 دولارًا، وسيأتي بألوان الأسود والأزرق والأبيض.

ولم تكشف المصادر التوقيت المتوقع لطرح الهاتف فيه؛ لكنها أشارت إلى أنه قد يكون خلال الأسابيع المقبلة.

أونور ‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس العالمي لـ أونرو Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.
"هونور" تطلق هاتفاً جديداً #بكاميرا خارقة-صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88