أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“واتساب”يطرح ميزة الرسائل المرئية القصيرة #لمستخدمي الأيفون

 “واتساب”يطرح ميزة الرسائل المرئية القصيرة #لمستخدمي الأيفون تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري، يختبر ميزة جديدة تُمكّن مستخدمي أجهزة أيفون من تبادُل الرسائل المرئية القصيرة، والتي ستكون مشفرة من طرف إلى طرف لضمان الخصوصية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتعمل الميزة الجديدة، وفقاً لموقع “WABetaInfo” المتخصص، بنفس طريقة الرسائل الصوتية حيث سيتيح التحديث المنتظر للتطبيق رمز الكاميرا بجوار رمز الميكروفون لالتقاط رسالة مرئية مدتها 60 ثانية فقط.

فيما لن يتمكّن المستخدمون من حفظ أو إعادة توجيه الرسائل المرئية إلى محادثات أخرى، إلا أنَّ التطبيق لا يزال يُتيح أخذ لقطات شاشة، حيث جرى رصد خصائص الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي 23.6.0.73 المتاح عَبْر برنامج TestFlight.

يذكر أن “واتساب” أصبح لا غنى عنه في الحياة اليومية، فهو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعاً وشعبية حول العالم، مع أكثر من ملياري مستخدم.

كما من المقرر أن يبدأ التطبيق الأخضر بطرح الميزات الجديدة على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

والجدير بالذكر أن واتساب ‏ هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق عميل واتساب على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب باستخدام تطبيق سطح المكتب أو صفحة واتساب ويب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88