أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“واتساب” تطلق ميزة جديدة لخدمة “القنوات”

“واتساب” تطلق ميزة جديدة لخدمة “القنوات”تقارير صحفية عالمية، تكشف عن تقديم منصة التراسل الفوري المشفر “واتساب“، ميزة جديدة في خدمة “القنوات” التي أعلنت عنها المنصة في وقت سابق.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح موقع “أندرويد بوليس” التقني المتخصص، أن “واتساب” أضاف ميزة “فلاتر البحث المتقدمة” على خدمة “القنوات”.

وتسهّل هذه الميزة على المستخدمين البحثَ والوصول إلى القنوات التي يرغبون في متابعتها بكل سهولة.

وتستعد “واتساب” حاليًا لإطلاق ميزة القنوات عالميًّا في مختلف دول العالم، بعد اختبارها لأشهر في عدة دول من بينها دول عربية.

وتحديث “فلاتر البحث”، بات متاحًا حاليًا على إصدار واتساب على أجهزة “آيفون” و”أندرويد”.

تُعدّ ميزة فلاتر البحث المتقدمة إضافة قوية لأداة البث الجديدة، حيث تُمكّن المستخدمين من تلقي التحديثات من الأشخاص الذين يختارونهم. ومن خلال هذه الميزة، يُمكن للمستخدمين البحث عن القنوات بناءً على معايير معينة، مثل البلد أو مستوى النشاط أو الشعبية. وقد تم تصميم هذه الفلاتر لتوفير تجربة بحث أكثر فاعلية ودقة للمستخدمين.

على الرغم من أن ميزة القنوات متاحة حالياً في 9 دول فقط، فإنه من المتوقع توسيع نطاق توفرها في مزيد من الدول خلال العام الحالي، وفقاً لما أعلنه مارك زوكربيرغ في مكالمة الأرباح الأخيرة، حيث تُعد ميزة فلاتر البحث المتقدمة خطوة جديدة نحو تحسين تجربة المستخدم، وتقديم خدمات أكثر تطوراً وفاعلية. ومع استمرار التحديثات والتطويرات، يبقى المستخدمون في انتظار مزيد من الميزات والابتكارات التي تُسهم في تعزيز تجربتهم داخل التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88