أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

واتساب بـ”رموز سرية” للمحادثات المقفلة

واتساب بـ”رموز سرية” للمحادثات المقفلة تختبر خدمة التراسل الفوري واتساب حاليًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعيين رموز سرية لمحادثاتهم المقفلة، هذه الميزة الجديدة تأتي بهدف تعزيز مستوى الأمان والخصوصية للمستخدمين.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتسمح الميزة الجديدة، وفقاً لموقع “WABetaInfo ” المتخصص، للمُستخدمين باختيار كلمة مرور مُخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم، والتي تمكنهم أيضاً من الوصول السريع للدردشات المقفلة بمجرد إدخال الرمز السري.

كما توفر الميزة أيضاً القدرة على مزامنة أقفال الدردشة عبر جميع الأجهزة المرتبطة بالحساب، وذلك بعد ورود شكاوى من المستخدمين من عدم دعم الدردشات المقفلة على الأجهزة التي يدخل منها المستخدم إلى الحساب.

وفي وقت سابق، أطلقت “واتساب” ميزة تسمح للمستخدمين بـ”إغلاق” محادثة ما، بحيث لا يمكن لأي شخص قراءتها من دون كلمة مرور.

وتتيح هذه الميزة إخفاء سلاسل المحادثات الأكثر سرية عن أعين المتطفلين، في ملف منفصل.
بمجرد وضع هذه المحادثات في مكان تخزين خاص، ستتمكن من الوصول إليها باستخدام رمز مرور، أو عبر بصمة الإصبع.

بفضل الإصدار التجريبي الأخير من تطبيق واتساب لنظام أندرويد، يبدو أن التراسل الفوري الشهير يعمل على تقديم تحسينات جديدة تهدف إلى تعزيز مستوى الأمان وسهولة الاستخدام لمستخدميه، ومن بين هذه التحسينات، يأتي تطوير ميزة جديدة مثيرة تحمل اسم “الرموز السرية”، والتي تهدف إلى تقديم طبقة إضافية من الأمان للمحادثات المقفلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88