أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ميزة جديدة من “واتساب” تسمح للمستخدمين المحافظة على تفاعلهم

كشفت تقارير صحفية عالمية أن تطبيق “واتساب” قد يسمح قريبًا لمستخدميه بميزة تزيد من تفاعلهم على المنصة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسب ما ذكر تقرير منشور عبر موقع “فون أرينا” التقني المتخصص، أن “واتساب” يسعى حاليًا لإضافة “أحداث دردشة جماعية”، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية جدولة “أحداث” في تواريخ وتوقيتات محددة، ومشاركة التفاصيل مع أعضاء المجموعة التي يحددها المستخدم.

وتقوم إدارة “واتساب” حاليًا باختبار هذه الميزة عبر الإصدار التجريبي “بيتا”، وقد يتم طرحه لكل المستخدمين قريبًا.

وسيحتوي الإجراء الجديد  في التحديث القادم، في قائمة مشاركة الدردشة على اختصار للأحداث، ويمكن للمستخدمين إنشاء أحداث بأسماء محددة وتعيين تذكيرات في المحادثة، وهي أداة مفيدة لتخطيط أنشطة المجموعة أو مراقبة التذكيرات الشخصية.

ويضمن “واتساب” أن هذه الرسائل ستكون كلها مشفرة بنظام “من طرف إلى طرف” المستخدَم في كل خدمات التطبيق.

وبمجرد إنشاء حدث، تتم إضافته تلقائيًا إلى المحادثة الجماعية، مما يتطلب من جميع المشاركين تحديث “واتساب” إلى أحدث إصدار لعرض وقبول حدث دعوة المجموعة الجديد.

وكشف موقع “indian express” عن وجود 10 مزايا جديدة يتم العمل عليها من قبل فريق مطوري تطبيق واتس آب في هذه الفترة، وعلى رأسهم ميزة تعرف باسم “الحالة الصوتية أو Voice status”، حيث بات بإمكان أي شخص الآن تسجيل حالة بصوته ونشرها أمام كل أصدقاءه، وهذا على أن تستمر تلك الحالة في الظهور لمدة 24 ساعة كما هو الحال في خاصية القصص على تطبيق انستجرام التابع لشركة ميتا كذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88