أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ميزة جديدة من “واتساب” تربط الحسابات بالبريد الإلكتروني

ميزة جديدة من “واتساب” تربط الحسابات بالبريد الإلكتروني أطلقت منصة المراسلة الفورية “واتساب” ميزة جديدة في التطبيق تتيح للمستخدمين ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني الخاص بهم، وسيتعين على المستخدمين فقط تحديث التطبيق لديهم إلى آخر إصدار متاح بمتجر التطبيقات للحصول عليها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتتيح عملية ربط حساب واتساب بالبريد الإلكتروني إمكانية استقبال كود التحقق المكون من 6 أرقام عبر البريد الإلكتروني عند تسجيل الدخول إلى الحساب في حال عدم استقباله عبر رسالة هاتفية قصيرة SMS.

وتُعد هذه طريقة تسجيل دخول بديلة في حالة عدم تمكن المستخدمين مؤقتًا من الحصول على كود التحقق عبر الرسائل القصيرة، ولكن لا يزال يتعين عليهم استخدام رقم هاتف لإنشاء حساب، ولا يزال تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف خيارًا متاحًا.

ويمكن للمستخدمين ربط حساباتهم بالبريد الإلكتروني الخاص بهم بالذهاب إلى الإعدادات في التطبيق ثم الضغط على الحساب، ثم اختيار “أضف بريدك الإلكتروني”، ثم الضغط على “التالي”، وسيرسل التطبيق رمزا للبريد الإلكتروني لإكمال عملية الربط، علما أن البريد الإلكتروني لا يظهر لأي حساب آخر في (واتساب).

والجدير بالذكر أن الميزة الجديدة أصبحت متاحة للمستخدمين عبر التحديث الأخير للتطبيق في هواتف “آيفون”، ومن المقرر إطلاقها أيضًا لمستخدمي نظام “أندرويد” خلال الأيام المقبلة، علما بأن عناوين البريد الإلكتروني لا تمثل بديلًا لأرقام الهواتف، بل تمنح المستخدمين فقط طريقة وصول إضافية لحساباتهم التي أنشأوها بأرقام هواتفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88