11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

صوت المواطن من #محافظة_الأحساء

( متابعة أ. عبداللطيف المحيسن )

شهدت محافظة الاحساء خلال الأيام السابقة هطول الأمطار مابين المتوسطة إلى الغزيرة والذي نتج عنه ارتفاع في منسوب في الشوارع الرئيسية بالمياه وداخل حي محاسن أرامكو وحي محاسن الحكومي وهو من الأحياء الجديدة بالمحافظة.

وقد وثقت عدسة مركز الهتون مشاهد تكدس المياه في هذا الحي وما جاوره.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

التواصل مع مع الجهات المعنية ممثلة بأمانة الأحساء وذلك لأن حدوث أمطار وسيول وفق تقارير الأرصاد الجوية والذي قد يتسبب بإنسداد الشوارع واحتجاز سكان الحي وخلافه.

وبالتواصل الهاتفي مع أمين محافظة الاحساء المهندس المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، وتبليغه بالوضع أفاد أن هذا ضمن برنامج عمل لكل موقع تجمع مياه السيول في الأحساء والعمل المتواصل ومن ضمنها الأحياء الجديدة ومن متابعة باشرت الشركة الوكلاء بالعمل في الحي بالقيام بعمل سحب المياه في الشوارع وتجفيفها.

ومع دعوة جهات الدفاع المدني للمواطنين والمقيمين إلى توخي الحذر والحيطة وعدم الاقتراب من أماكن تجمع المياه والبعد عن مصادر الكهرباء فإن المسؤولية الوطنية تحتم علينا وعلى الجميع الابلاغ عن أي مشهداً أو ملاحظات عبر تطبيق بلدي أو عبر التواصل مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88