أجهزة ومخترعات

اطلاق أول متجر تطبيقات بديل ل آب ستور

قامت اليوم شركة البرمجيات “MacPaw بالإعلان عن انطلاق أول متجر تطبيقات في الاتحاد الأوربي يعادل متجر التطبيقات آبل آب ستور، والذي يعد البديل الأقوى له.

والجدير بالذكر أن المتجر يحمل عنوان “Setapp” وهو الآن تحت التجريب حيث أن هذا التطبيق هذا أول استخدام له بالإضافة إلى أن أول استخدام له سيكون خلال شهر إبريل المقبل.

وحاليا متجر Setapp متوفر فقط على نظام التشغيل macOS  حيث يوفر المتجر التطبيقات مقابل اشتراك شهري قدره 10 دولارات، ويوجد عليه أكثر من 240 تطبيقًا تابعًا لجهات خارجية.

وأعلنت الشركة أن التطبيقات المتاحة التي توجد على متجر Setapp أنه مختارة بعناية شديدة وتطبيقات بجودة عالية وتطبيقات متنوعة منها أدوات الإنتاجية والأعمال وتطبيقات التصميم وغيرها من التطبيقات والخدمات.

بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين داخل دول الاتحاد الأوروبي الانضمام إلى قائمة انتظار من أجل تجربة المتجر قبل إطلاقه الرسمي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوربي الذي يحمل اختصار DMA كان قد اقر قانونا بإلزام الشركات التي تقوم ببرمجة البرامج أو التطبيقات المتطورة بفتح خدماتهم ومنصاتهم أمام الشركات الأخرى والمطورين المستقلين.

لذلك آبل ستكون مضطرة لإتاحة الشركات بعمل متاجر وتطبيقات بديلة لآب ستور والسماح للمستخدمين بتحميل التطبيقات من خارج آب ستور.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88