الإفتراضي

#موديلات_عبايات_مخططة 2022 لإطلالة رائعة بطريقة بسيطة

ترغب الكثيرات من النساء الخليجيات في الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة ويومية تمكِّنهن من الحصول على أناقة أنثوية مميزة بحشمتهن بالعبايات، لذا اخترنا لكن موديلات عبايات مخططة ستوفر لكُنَّ الحشمة والتألق في آن واحد.

الحصول على إطلالة عصرية رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص لا يمكن أن يكتمل بدون ارتداء العبايات المخططة بتصميم عصري كاجوال، فهذه التصميمات كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة. فإن كنتِ تبحثين عن تصميمات بسيطة تتناسب معكِ بمختلف الأوقات اختاري العبايات باللون الأسود والأبيض لضمان سهولة تنسيقها.

أما إن كنتِ تفضلين اختيار العبايات المخططة العصرية يمكنك اللجوء إلى الموديلات الملونة بدرجات زاهية تمنحك مظهر مفعم بالحيوية. يمكنك أيضاً التركيز على اختيار الملابس مثل الفساتين أو البنطلونات الواسعة المنسقة مع التوب البسيط أسفل العبايات المخططة للحصول على إطلالة عصرية رائعة. 

تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل جذاب , موضة العبايات المخططة , لا زالت العبايات المخططة سواء بتقليمات أفقية أو رأسية أو مائلة من أكثر الصيحات رواجا بعام 2022 , لذلك حرصت على اختيارها أغلب مدوني الموضة بأشكال متنوعة سواء بالشكل العصري

تُعد عبايات البشت من أكثر القطع الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً رائعاً في مختلف الأوقات، لذا شاهدنا مدونة الموضة والإعلامية السعودية شهد الزهراني بعباية حمراء بتصميم البشت المزينة بخطوط أفقية متعددة، وصُممت بأكمام ضيقة، مع حجاب أحمر عصري لأناقة مميزة.

ما زالت العبايات المخططة سواء بتقليمات أفقية أو رأسية أو مائلة من أكثر الصيحات رواجاً في عام 2022. لذلك حرصت البلوغر السعودية أمل الأنصاري على اعتمادها بإطلالة عصرية ناعمة؛ حيث ظهرت بعباية بيج ناعمة بقصة واسعة مزينة بقماش كحلي على الجانبين مطرز بالخطوط الطولية البيضاء بخفة ونعومة، واعتمدت لجمالها حجاباً كحلياً واكسسوارات اللون البيج لمظهر أكثر تألقاً.

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك، فاستلهمي من إطلالة مدونة الموضة السعودية ومصممة الأزياء العنود بدر بإطلالة العباية الرمادية المطرزة أفقياً بنقوش بيضاء متعوجة وقصة الأكمام الواسعة، وأكملت اللوك بأزياء اللون الرمادي مع مجوهرات فضية لخيار مميز في المناسبات الرسمية.

لخيار كلاسيكي يومي ومميز، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم، التي تزينت بعباية سوداء ناعمة مخططة طولياً بالأبيض مع تصميم الأكمام الواسعة، وأكملت الإطلالة بحجاب أسود وحقيبة من الجلد الأسود، فيما انتعلت حذاءً أبيض بكعب عملي.

تحرص دوماً ذوات القامة القصيرة على اختيار العبايات المخططة بشكل رأسي أو المائلة، أما أصحاب القامة الطويلة فستكون العبايات المخططة بطريقة أفقية هي الأنسب لهن، ولكن كسرت الإعلامية ملاك آل داود هذه القاعدة؛ وارتدت عباية مخططة طولياً وعرضياً مع نقوش عصرية مطرزة بشكل أفقي باللون البيج.

وأكملت أناقتها بالحجاب الأسود مع المجوهرات الذهبية، وفي لوك آخر اختارت عباية سوداء مخططة طولياً بالأزرق الكحلي والتطريزات العصرية بالأشكال الهندسية، وصُممت العباية بأكمام ضيقة.

إن كنتِ تبحثين عن تصميمات بسيطة تتناسب معكِ بمختلف الأوقات، اختاري العبايات باللون الأسود والأبيض لضمان سهولة تنسيقها، تماماً كما فعلت البلوغر السعودية فاطمة الأنصاري، والتي تألقت بعباية البشت الواسعة باللون الأبيض المزين بنقوش المعين السوداء والخطوط المائلة طولياً، مع فستان وحجاب باللون الأسود الفاخر، ليضيف لها المزيد من الفخامة والتميز.

وجدت العبايات الملونة المطبعة بالخطوط العاموديه طريقها إلى مجموعات 2022 وهى من القطع التي ستؤمن لكِ لوكات صيفية مميزة .

 

كما ستزيد من طولك، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عباية تجمع بين اللون البيج والأسود الملكي والأزرق الرويال، نسقيها على غرار العارضة مع توب أسود وبنطال برغندي عالي الخصر وانتعلي صندال أسود أو باللون البرغندي بكعب رفيع.

أحببنا أيضًا العباية المصممه باللون الوردي الترابي المخططه بالأبيض من توقيع Nafs Designs، نسقيها مع فستان رمادي سادة فاتح اللون وصندال شفاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى