تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أهم #المعالم_السياحة العائلية والعلاجية في #الفلبين

الفلبين تحتوي على معالم الجذب التي تستقطب السياح من كل أقطار العالم، فهي من أهم وجهات السياحة الناشئة في قارة آسيا، كما أنها واجهة لمحبي الهدوء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة، وإليكم أفضل أماكن السياحة في الفلبين.

أفضل المدن السياحية في الفلبين
تتمتع الفلبين بمخزون كبير من الأماكن السياحية الساحرة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء دول العالم، ومن أفضل المدن السياحية في الفلبين:

مدينة دافاو:
وهي من أهم المناطق السياحية في الفلبين، وتعد من أكثر المدن أمانًا وتقع في جزيرة مينداناو جنوبي البلاد.

وتضم هذه المدينة العديد من مناطق السياحة في الفلبين للعرسان، التي تستحق الزيارة من أهمها، محمية عدن الطبيعية، حديقة النسور التي تعد محمية تحوي فصائل عديدة من الطيور والحيوانات، بالإضافة إلى مزرعة التماسيح وجزيرة سامال ومزارات أخرى.

مدينة باجيو:
تعد من أفضل الأماكن السياحية في الفلبين للعوائل، حيث يقصدها السياح في فصل الصيف للاستمتاع بأجوائها الباردة اللطيفة بسبب موقعها المرتفع عن سطح البحر.

وباجيو من أهم المدن التي تحتوي على معالم سياحية في الفلبين، حيث بها كنائس أثرية، وحدائق طبيعية، أهمها حديقة الألغام، وحديقة بورنهام، التي تتوفر فيها أنشطة ترفيهية تناسب العائلات والأطفال.

وتعد المدينة أيضًا من أهم مناطق السياحة في الفلبين للشباب، حيث إن المدينة توفر لهم مجموعة من الأنشطة الشبابية من بينها رحلات التخييم وتسلق الجبال.

أهم الأماكن السياحية في الفلبين
جزيرة بالاوان
ومن أجمل أماكن سياحية في الفلبين “جزيرة بالاوان” بل قد تكون الأجمل، فقد صنفت كإحدى أجمل جزر العالم لما تحتويه من مشاهد طبيعية مذهلة لم تعبث بها يد الإنسان.

وتشتهر الجزيرة بشواطئها النقية، ومن أشهرها شاطئ ناكبان أحد أفضل شواطئ العالم، كما تعد بحيرة باركودا من أهم معالمها، وهي من أجمل الأماكن السياحية في الفلبين، إلى جانب نهر بورتو برنسيسا الجوفي.

جزيرة بوراكاي
وتعد جزيرة بوراكاي، إحدى أشهر جزر الفلبين، ومن أجمل الجزر حول العالم، فهي تشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية، ولعل أبرز هذه الشواطئ هو الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكاي.

وتضم بوراكاي العديد من الأنشطة الترفيهية الشاطئية التي تشمل الغوص والغطس وركوب الأمواج والاسترخاء على الشواطئ وغير ذلك الكثير.

مدينة مانيلا
وتعد السياحة في الفلبين مانيلا أجمل مدن الفلبين وهي العاصمة، تضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة ومعظمها مناسب للأسرة والأطفال.

وتمتلئ المدينة بالكثير من الكنائس والمتاحف والقصور الأثرية، إلى جانب الأماكن الترفيهية ومراكز التسوق العصرية، التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

السياحة العائلية في الفلبين
وتعد جزيرة “سيبو” من أفضل الأماكن السياحية في الفلبين للعوائل، حيث تتألف من عدة جزر صغيرة، تعد من وجهات السياحة في الفلبين ذات الشعبية، ولا سيما جزيرة سيبو بيسار الرئيسية.

وتحتضن السياحية في مدينة سيبو في الفلبين على الكثير من المشاهد الطبيعية الساحرة، كالشلالات والشواطئ، وتقام بها أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية.

وتعد جزيرة “باتانيس” أحد أهم مناطق السياحة في الفلبين للعوائل، وهي جزيرة صغيرة جدًا تقع في أقصى الشمال من الأرخبيل. وعلى الرغم من صعوبة الوصول إليها، لكن التجربة تستحق العناء.

وينتظرك في هذه الواجهة الجميلة الكثير من التلال الفريدة، مع مجموعة من المباني القديمة ذات الطراز الإسباني القديم، فهي مكان جيد للاسترخاء بعيدًا عن ضجيج المدن الكبرى.

السياحة العلاجية في الفلبين
الفلبين أصبحت مكان جذب للعلاج من كل دول العالم حيث يعد مركز “ماكاتي الطبي” أحد أفضل المستشفيات المجهزة في البلاد وآسيا، كما يضم أكثر الموظفين قدرة على تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى، بغض النظر عن العرق أو العقيدة أو الوضع الاقتصادي.

وأصبح المركز نقطة جذب لأفضل الخريجين الطبيين والسياح في البلاد، كما أن مدرسته للتمريض تضمن للمرضى رعاية عالية الجودة من محترفين مدربين تدريبًا جيدًا.

وتعد السياحة العلاجية في الفلبين مانيلا هو أول مستشفى خاص من الدرجة الثالثة، فهي مؤسسة صحية تقدم رعاية شاملة تتجاوز معايير الصناعة، وتتوقع وتستجيب لاحتياجات المرضى وأسرهم والمجتمعات ذات الصلة.

والسياحة في مانيلا الفلبين، تسعى إلى جعل الرعاية الصحية في متناول المهمشين والمحرومين، فإنه يسعى لتقديم الخدمة التي تسترشد بالمعايير الأخلاقية، وتحسين نظام تقديم الرعاية الصحية مع التأثير الاجتماعي الواضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى