أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

الكشف عن موعد طرح #جوجل #هواتف “بيكسل 7” المرتقبة

الكشف عن موعد طرح #جوجل #هواتف “بيكسل 7” المرتقبة كشفت #تسريبات تقنية حديثة موعد طرح سلسلة الهواتف الذكية الجديدة #غوغل بيكسل 7، ومتى ستبدأ عمليات الطلب المسبق لأحدث هواتف شركة غوغل الأمريكية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل شركة غوغل، من المقرر أن تبدأ الشركة عمليات الطلب المسبق لهواتف “بيكسل 7″ و”بيكسل 7 برو” يوم 6 أكتوبر المقبل؛ فيما ستصدره رسميًّا في الأسواق يوم 13 أكتوبر المقبل.

و من المتوقع أن تعقد جوجل مؤتمرًا صحفيًّا كبيرًا قبل يوم 6 أكتوبر لعرض مميزات هاتفها الجديد.

وفي تسريبات سابقة كشفت بعض المعلومات الجديدة عن مواصفات كاميرات هواتف بيكسل 7 وبيكسل 7 برو، حيث ذكرت أن الجيل القادم من هواتف بيكسل الذكية، سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي من تطوير شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، والذي سيكون أكثر تطوراً من ذلك الموجود في الجيل السابق، بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، من حيث تحسين دقة الصورة بشكل كبير.

وسيكون لأصحاب هذه الهواتف الفرصة في تجربة مزايا “أندرويد 13” الجديدة، قبل كل المستخدمين، والمتوقع أن يتم عرضها بالكامل في مؤتمر جوجل المرتقب، والذي قد يتزامن مع إطلاق هواتف “بيكسل 7″ و”بيكسل 7 برو”.

كما كشفت المصادر بعض مواصفات هاتف غوغل المنتظر بيكسل 7 برو، حيث ذكرت أنه سيتمتع لأول مرة بالجيل الثاني من معالجات تينسور المصممة من قبل الشركة الأمريكية، كما أنه سيعمل بمعيارية 4+2+2، والتي تهدف إلى توفير سرعة كبيرة للجهاز.

وسيكون الهاتف مزوداً بشاشة متطورة من تصميم شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، حيث سيصل معدل سطوعها إلى 1000 شمعة/ متر، بدلاً من 800 شمعة/ متر الموجودة في هاتف Pixel 6 Pro الحالي.

وقامت الشركة بتزويد أحدث هواتفها الذكية بمستشعر بصمات أصابع محدث من نوع Cirrus Logic CS40L26، والذي يتفاعل مع اللمس بصورة أكثر سرعة ودقة.
الكشف عن موعد طرح #جوجل #هواتف "بيكسل 7" المرتقبة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88