تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل #منتجعات_المالديف الساحرة

هل تحلم في جزيرة هادئة إلى جانب الاستمتاع بأروع التجارب المشوّقة بين حناياها، هذا ما ستجده في منتجعات جزر المالديف التي توفر أجواء ساحرة لا مثيل لها.

أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف

انغمس في أجواء من السكون الآسر فيما تغطس مع أسماك المانتا راي، ودلّل حواسك بأشهى الوجبات في مطعم “سي” الذي يقع تحت الماء، لتعود بعدها إلى عزلتك الرائعة في الفيلا الشاطئية المزودة بمسبح أو الفيلا الكائنة فوق سطح المياه والمزودة بمسبح. فلو كانت هذه الصورة تلبّي تطلّعاتك، لا تتردّد في زيارة فلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف والاستمتاع بعالم من الروائع.

منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

بانتظار ضيوف المنتجع إقامة راقية لا مثيل لها على جزيرة خلابة تعكس روعة التجارب في سانت ريجيس فومولي جزر المالديف الذي يستكنّ في بيئة طبيعية خلابة وسط أجواء فاخرة واسترخاء لا مثيل له ولحظات من العمر بملاذ مميّز لتمضية أوقات من وحي الأحلام.

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يوفر منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت الفاخر تجارب صُممت خصيصا لضيوفه لإنعاش أجسادهم وعقولهم لإعادة تواصلهم مع الطبيعة برفقة الاهل والأصدقاء في ملاذ فاخر مصمم لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة للزوار من خلال تقديم مجموعة متنوعة من التجارب الصحية التي تركز على تنشيط العقل والروح، وتغذية الجسد.

وتعتبر الجزيرة التي يقع عليها المنتجع إحدى عجائب الطبيعة المصممة لإعادة تجديد نشاط الضيوف والتي تسمح لهم بالاسترخاء والحفاظ على توازن العقل والجسم أثناء التواصل مع محيطهم المالديفي الساحر. كما يمكن للضيوف استكشاف المواقع السرية والمساحات الهادئة حول الجزيرة التي توفر بوابة للهدوء في حين تشمل الأنشطة في البحر الغطس في المحيط ومشاهدة عجائب الشعاب المرجانية المنزلية واسكتشاف الحياة البحرية والانفصال عن العالم والشعور بالسلام التام.

باروس المالديف

باروس المالديف

منتجع على جزيرة خاصة به في المالديف، تنتشر فوق شواطئ رملية بيضاء نقية في بحيرة بمياه فيروزية صافية. يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء استوائية مريحة، وأن ينطلقوا في رحلات رائعة والغطس في المياه لتأمّل الأحياد البحرية المذهلة المنتشرة حول الجزيرة.

كما يشتهر منتجع جزيرة باروس بتجارب الطعام الرائعة التي تتراوح بين نزهات الذوّاقة على الشواطئ الرملية المهجورة، والعشاء الرومانسي على متن قوارب “دوني” Dhoni الشراعية التقليدية، ووصولاً إلى وجبات الإفطار المميّزة عند منصّة البيانو.

منتجع كونستانس هالافيلي، المالديف

يقدم المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع في المياه المتلألئة فيما يستنشقون الهواء المالديفي العليل ويمضون عطلة فاخرة تشمل باقة من الخدمات المصممة لتلبّي متطلباتهم في ظلّ جوّ من الخصوصية التامّة برفقة العائلة والأصدقاء.
وسيخوض المسافرون مغامرة فريدة لا تتكرّر سوى مرّة في العمر، سواء أكانوا مجموعة من الأصدقاء المسافرين لاستكشاف أسرار جزر المحيط الهندي، في المنتجع الذي يوفر أفضل مواقع الغوص في العالم لعشّاق الرياضات المائية ويتغنّى بثروة مائية رائعة ومشاهد أخّاذة للحياة في أعماق البحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى