أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مواصفات #هاتف #سامسونغ لهذا العام #بكاميرا ممتازة وسعر منافس

مواصفات #هاتف #سامسونغ لهذا العام #بكاميرا ممتازة وسعر منافس تستعد #سامسونج Samsung، لطرح هاتف ذكي آخر من #الجيل الرابع منخفض التكلفة في السوق تحت اسم Galaxy A04s، وعلى الرغم من عدم كشف الشركة أي تفاصيل رسمية بشأن الجهاز، فقد كشف تسريب جديد سعر ومواصفات هاتف Galaxy A04s.
اقرأ المزيد من صحيفو هتون الدولية

وبحسب ما ذكره موقع “sammobile”، سيكون هاتف Galaxy A04s، أحد أكثر هواتف سامسونج الذكية منخفضة التكلفة لهذا العام، حيث يقال إن الشركة تخطط لإطلاق هذا الهاتف قريبا في أسوق أوروبا مقابل سعر حوالي 169 يورو (أي ما يعادل 3200 جنيه مصري).

ونظرا لأن هذا السعر منخفضا نسبيا، يعد Galaxy A04 جهازا مميزا للغاية، فهو مجهز بكاميرات وتقنيات ممتازة، حيث يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وستشمل إعدادات الكاميرا الثلاثية المتبقية مستشعري لتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجابكسل، لصور السيلفي الفيديو كما تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وكشفت أحدث التسريبات أن الهاتف الجديد سيحصل على شاشة PLS LCD بمقاس 6.5 بوصة، بدقة عرض (1600/720) بيكسل، ومعدل سطوعها 270 شمعة/م .

ويعمل بنظام Android 12 مع واجهات One UI 4، ومعالج Exynos 850، ومعالج رسوميات Mali-G52، وذاكرة عشوائية بين 3 و4 غيغابايت، وداخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسيع .

وتشمل المواصفات الأخرى بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 وات، يتم شحنها عبر منفذ USB-C، وسيجهز الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ بقياس 3.5 ملميتر لسماعات الرأس، ومستشعر جانبي لبصمات الأصابع مدمج بزر التشغيل.

ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإصدار هاتف Galaxy A04s بـ 3 خيارات من الألوان هي الأسود والأخضر الداكن والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى