التعذية والصحةالطب والحياة

صياغة مستقبل الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العالمي

يعود ملتقى الصحة العالمي 2023 بقوة من جديد، متجاوزًا النسخ السابقة من حيث الحجم والتأثير، وذلك بفعل الطلب المتنامي على الابتكار. ومن المقرر أن يُقام هذا الحدث السنوي الرائد من 29 إلى 31 أكتوبر 2023، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية.

استعدوا مشاهدة رواد صناعة الرعاية الصحية العالمي تحت سقف واحد، حيث يشارك في هذا الحدث أكثر من 250 جهة عارضة محلية ودولية لعرض أحدث ابتكارات وحلول الرعاية الصحية، التي من المتوقع أن تعيد تشكيل جوهر الرعاية الصحية للمرضى.

زيادة مساحة العرض ينعكس على الطلب المتزايد للابتكار في المجال الصحي.

يعتبر ملتقى الصحة العالمي 2023 خطوة طموحة تتجاوز الحدود الجغرافية، إذ يمثل مشهدًا موجهًا نحو مستقبل الرعاية الصحية وبداية لحركة صحية عالمية، ومشاركة عمالقة الصناعة مثل أبوت، بي دي، وماسيمو تؤكد من جديد على تأثير هذا الحدث العميق على مسرح الرعاية الصحية.
صياغة مستقبل الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العالمي -صحيفة هتون الدولية-

من جانبه ذكر صبري فيصل صبري- العضو المنتدب لدافيتا السعودية في حديثه عن المؤتمر “توفر فعاليات مثل ملتقى الصحة العالمي فرصة لعرض دافيتا كشركة رائدة عالميا في مجال رعاية الكلى والنتائج السريرية الاستثنائية و برامج تجربة المريض ذات مستوى عالمي والابتكار حول برامج رعاية الكلى.

نحن متحمسون بشكل خاص لمشاركة التقدم المبهر في مسار رعاية الكلى الذي تم تقديمه في العام الماضي كما نتطلع في هذا الحدث للتواصل مع الشركاء الحاليين والمستقبليين من جميع أنحاء العالم”.

كما يستضيف الملتقى في اطار فعالياته ثماني مؤتمرات وورش عمل بما في ذلك خمس مسارات معتمدة حيث تتيح الفرص لكوادر الرعاية الصحية لتنمية خبراتهم، وللمشاركة في مناقشات عميقة مع زملائهم من المجال الصحي، والمساهمة في رفع مستوى تقديم الرعاية بمهنية وجدية.

تتنوع هذه المؤتمرات في مجالات رئيسية للرعاية الصحية، بدءًا من قادة الرعاية الصحية إلى تمويل الرعاية الصحية، ومستقبل الأشعة ، والتمريض، ومستقبل المختبرات الطبية، ومستقبل الصحة الوقائية، وجودة الرعاية الصحية، والتمريض.
صياغة مستقبل الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العالمي -صحيفة هتون الدولية-

وختاما، يعد ملتقى الصحة العالمي 2023 حدثًا تحوليًا في تاريخ الرعاية الصحية. وبفضل منصة أكبر وقائمة رائعة من المشاركين ومجموعة متنوعة من المؤتمرات مليئة بالأفكار الرائدة، يعتبر المكان الأمثل للمهنيين في المجال الصحي للتواصل واستكشاف الابتكار وكتابة مستقبل رعاية المرضى.

لمزيد من التفاصيل وللتسجيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي لملتقى الصحة العالمي:
‏https://www.globalhealthsaudi.com/en/home.htm
‏Information Classification: General

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى