الجمال والديكور

تنسيق ألوان الستائر مع الفرش الكشمير

اللون الكشمير هو لون في غاية الرقة والجمال، فهو من ضمن الألوان التي تبرز الفرش بشكل راق وجميل، وقد حاز اللون الكشمير بشهرة عالية في الأونة الأخيرة وجذب انتباه الجميع، لذلك يقوم الجميع بالبحث عن الألوان التي تتناسق مع اللون الكشمير.

لذلك سنقدم لك في هذا المقال بعض من الاقتراحات لألوان الستائر التي تليق مع  لون الفرش الكشمير:

ـ اللون الأخضر اللون الكشمير والأخضر الزمردي:

لون الكشمير يمكنه أن يبرز بشكل رائع عند تنسيقه مع الأخضر الزمردي.

فهذا التناسق يبرز الكثير من الرقة والجمال ويذكرنا بألوان الطبيعة الخضراء، ويمكنك إضافة بعض الديكورات المنزلية التي تعطي لمسة فنية في البيت، ويمكنك وضع الوسائد أيضًا  بنفس اللون الأخضر الزمردي.

ـ اللون الكشمير مع الرصاصي

إذا كنت تحب الرقي والفخامة فعليك بهذا الاختيار وهو المزج بين الرصاصي والكشمير فلو كان الفرش باللون الكشمير  فعليك باختيار اللون الرصاصي كلون للستائر بالإضافة إلى إمداده ببعض الإكسسوارات المنزلية ذات اللون الرصاصي، فالشكل النهائي لهما غاية في الروعة والرقي، حيث أن الانسجام بين هذين اللونين أمر لا يختلف عليه شخصين.

https://alhtoon.com/

ستائر شيفون

من أنسب الأنواع وأفضل الأنواع التي يفضلها كثير من الناس خصوصًا الذين يملكون الفيلل التي بها أشجار عالية وفي المناطق الهاوية التي توجد بها هواء نقي، وللشعور بالهواء النقي والأجواء الطبيعية؛ لذلك يفضلها كثير من الناس.

كما أنه يتوفر منها كل الألوان التي تريدها وتفضلها فالستائر الشيفون إذا اخترت منها أي درجة ستجد أنها تليق مع الدرجة الكشمير التي تريدها في الستائر لأنها متاح منها كل الدرجات والألوان، فإذا اخترت اللون الكشمير الذي تحبه حاول أن تقيس على نفس الدرجة للفرش الذي يوجد بمنزلك.

https://alhtoon.com/

ـ الستائر الشيفون البيضاء

تعد الستائر البيضاء من الخيارات القيمة خصوصا لو كانت ستائر غرفة النوم ولونها أبيض ناصع، كونه يناسب كافة الألوان، بينما الطبقة الخارجية تكون لونها داكن بخلاف الطبقة الشفافة من الشيفون.

ـ ستارة كشمير فاتح في أوف وايت

إن الألوان الهادئة أو الفاتحة مثل اللون الكشمير واللون الأوف وايت تعد من أكثر الألوان الراقية التي تفضلها فئة كبيرة من ربات البيوت نظرًا لمقدرتها على إضافة المزيد من الفخامة والرقي على المكان بأكمله خصوصًا لو أنهما اندمجا معًا في ستارة واحدة.

https://alhtoon.com/

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88