تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل الأماكن في دبي لقضاء ليالي رمضان المُتبقية

من بين أفضل الوجهات السياحية لقضاء ليالي رمضان في هذا العام، إمارة دبي حيث التنوع والحداثة والمعالم السياحية الجذابة والأجواء الاستثنائية الساحرة مع الكثير من خيارات الطعام الشهي، إضافة إلى ذلك فإن دبي توفر أيضا مجموعة رائعة من المواقع المثالية لقضاء ليالي رمضان في هذا العام.
أجمل الاماكن في دبي لقضاء ليالي رمضان لعام 2022

وهو واحد من أفخم وأشهر مطاعم دبي ويقع في الجميرا، ويوفر المطعم لضيوفه طعام السحور من الساعة 9:30 مساء حتى 3:00 صباحا، ويتضمن طعام السحور المقدم مجموعة رائعة من أطعمة السحور التقليدية الشهيرة من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات العالمية، وتتضمن قائمة طعام السحور المقدم في المطعم كلاسيكيات السحور مثل الفول والفلافل والمناقيش والأطباق الشرق أوسطية الحديثة مثل الدجاج وسلطة الكرنب.
أماسينا Amaseena

وهو مطعم راقي ومستوحى من الثقافة البدوية الأصلية، ويقع في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش، ويوصف بأنه التجسيد الحقيقي لما يعنيه مصطلح الليالي العربية، ويوفر المطعم لضيوفه مجموعة رائعة من أطعمة السحور من أشهر وأشهى المأكولات العربية والفارسية الأصيلة مع خلفية رائعة من الموسيقى العربية والعروض الفنية الشرقية، ومن بين أشهر الأطعمة المقدمة في المطعم خلال فترة السحور أطباق الحساء مثل حساء الفريكة وشوربة لحم حريرة.
Cara

ويمكن لزوار فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الضيوف لقضاء شهر رمضان المبارك في التعرف إلى أروع ولائم الإفطار التي تقام في مطعم Cara الأنيق بالفندق، والذي يتميز بالجلسات الداخلية والخارجية الجميلة. احتفلوا بهذه المناسبة وعيشوا تجارب لا مثيل لها مع الأسرة والأصدقاء وأفخم الأطباق العربية اللذيذة. ولتجربة إفطار فريدة، استمتعوا بالأجواء الرمضانية المميزة في مطعم Cara مع بوفيه حافل بالخيارات الشهية، بدءًا من المقبلات اللبنانية الباردة والساخنة والأطباق الرئيسية. ولختام رائع للوجبة الشهية، يقدم المطعم تشكيلة من الحلويات. ولقضاء وقت ممتع والاسترخاء بعد الإفطار، تقدم Sunken Garden الشيشة في جلساتها الخارجية الأنيقة مع قائمة من الأطباق العربية المختارة.
إيوان Ewaan

وهو مطعم رائع يقع في قلب دبي في فندق القصر داون تاون، ويعد المطعم واحد من بين الأفضل من نوعه في إمارة دبي ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات العربية والشرقية إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة العالمية ويشتهر المطعم بشكل خاص، بطعامه عالي الجودة من جميع أنحاء العالم مثل ديم سوم وساتيه ومناقيش إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أصناف البيتزا والمعكرونة.
صالة السلطان Sultan’s Lounge

وهو مطعم فخم يقع في نخلة جميرا ويشتهر بتصميمه الساحر وقائمة طعامه المميزة والتي تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة الشرقية والعالمية إلى جانب مجموعة متنوعة من أصناف الحلويات والمتوفرة أيضا في طعام السحور المقدم داخل المطعم.
مطعم كازوزه Kazoza Restaurant

وهو مطعم رائع آخر في دبي ومثالي لقضاء ليالي رمضان والاستمتاع بوجبة سحور شهية ويوصف بأنه قطعة من الثقافة المصرية الأصيلة في قلب نخلة الجميرا في دبي، حتى أن زوار المطعم غالبا ما يشعرون وكأنهم يقضون ليلة رمضانية داخل القاهرة عند زيارتهم لذلك المطعم، ويوفر المطعم لزواره مجموعة رائعة من المأكولات المصرية الأصيلة مع لمسة فاخرة وراقية إلى جانب مجموعة متنوعة من كافة أطعمة السحور التي تتمتع بشعبية كبيرة في مصر مثل الفول والفلافل وغيرها الكثير.
صالة البحيرة Buhayra Lounge

وهو مطعم أنيق يقع بجانب حمام السباحة في فندق داون تاون دبي الراقي، ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة من الأطعمة الشرقية والعربية والعالمية مع وجبات سحور كاملة وشهية في أجواء رائعة مع أضواء متلألئة وموسيقى عربية.
الزيتون Zaytoun

ويقع في فندق كراون بلازا في فيستيفال سيتي، ويمكن القول إن هذا هو أفضل مكان يقدم مأكولات متوسطية وشرقية في دبي إلى جانب جميع أصناف السحور الكلاسيكية من سوريا ولبنان مثل المناقيش والسمبوسة والكبة وحتى الشامية للشواء إذا كنت ترغب في سحور دسم ليوم رمضاني طويل.
أساطير Asateer

ويوصف بأنه ذروة التألق في مشهد الطعام في دبي، وهو ليس مجرد مطعم، وإنما موقع مميزة وضخم لتقديم الطعام يمكنه أن يستوعب أكثر من 2000 شخص، ويوفر المطعم مجموعة رائعة من أطعمة السحور والتي تتضمن مجموعة رائعة من المأكولات العربية والشرق أوسطية والأطباق العالمية والسريعة الشهيرة مثل البيتزا والمعكرونة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى