الجمال والديكورالديكور والتصاميم

٥ خطوات لتزيين حَمَّام منزلكِ بالنباتات بشكل متناسق وجذاب

نجد من الطبيعي في موسمي الربيع والصيف الزهور والنباتات في كل مكان، ومنذ سنوات بات من الرائج أن يزين الجميع منازلهم بالزهور والورود، ولا ننكر بالطبع أن هذه النباتات تمكنت من تغير شكل منازلنا بالكامل.وتحدثنا كثيراً عن طرق تزيين حمام المنزل، ولكن هل فكرتي يوماً في أن تمنحيه لمسة من التجديد بفضل هذه النباتات؟ عن نفسي فكرت كثيراً، إلى أن توصلت لمجموعة من الخطوات التي يمكنني تطبيقها ليحصل الحمام على مظهر متجدد تماماً.قررت اليوم أشاركك بمجموعة من الخطوات البسيطة والتي تساعدك في تزيين حمام منزلك بالنباتات بشكل متناسق وجذاب.

١- اختاري النباتات البسيطة والصغيرة، خاصة إذا كان حمام منزلك ذا مساحة صغيرة. ٢- استخدمي أرفف الحمام لوضع المزهرية عليها. فيمكنك وضع مزهرية واحدة بكل رف. ٣- استخدمي المزهرية التي تأتي على شكل مكرمية ويمكن تعليقها. استغليها بوضع العديد من الزهور والنباتات.

٤- إذا كان حمامك كبير يمكنك استخدام مزهريات كبيرة نسبياً. ويمكنك اللجوء لتلك التي تأتي على شكل مستطيل ستبدو مناسبة في الأركان. أيضاً يمكنك تزيين الحوائط بالمزهريات المعلقة. ٥- الزرع الطويل سيبدو مناسباً في الأركان خاصة بجانب البانيو والحوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88