تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

السياحة في مدينة انسي

تشتهر مدينة أنسي في فرنسا بأنها إحدى المدن التي تمتلك طبيعة خلابة تسحر السياح بسبب جمالها الآخاذ، وتقع هذه المدينة في قلب أوروبا لذلك فهي وجهة سياحية للكثير من السياح حول العالم الذين يتجولون في الأماكن السياحية الموجودة في مدينة أنسي، تقترب هذه المدينة أيضًا من جنيف في سويسرا لذلك فهي ذات موقع متميز يمكن السفر منها إلى مدن عالمية أخرى.
السياحة في مدينة انسي الفرنسية
تتميز مدينة أنسى أنها تمتلك جميع مقومات السياحة حيث يوجد بها الأماكن الطبيعية الساحرة والفنادق وجميع الخدمات التي يحتاج إليها السياح الذين يرغبون في زيارة أجمل الأماكن السياحية الآتية:

مدينة انسي – e3arabi – إي عربي

جبل سيمونز

يعتبر جبل سيمونز هو أحد جبال باجيتس التي تعد ضمن جبال الألب الموجودة في فرنسا ويصل الارتفاع إلى حوالي 1700 م تقريبًا.
يستقطب هذا الجبل السياح من جميع أنحاء العالم بسبب جماله الطبيعي وانتشار النباتات الخضراء والأعشاب في كل أنحاء الجبل.
حدائق أوروبا

جبل سيمنوز في مدينة أنسي الفرنسية | سائح

تعتبر هذه الحدائق من أجمل أماكن السياحة في مدينة أنسي داخل فرنسا، فهي تتمتع بطبيعة ساحرة، كما أنها تطل على بحيرة أنسي وتحتوي على ممرات طويلة تناسب رياضة المشي.
يستجم السياح في هذه الحديقة الجميلة بسبب الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية ومشاهدة المناظر والمساحات الخضراء الشاسعة، وجدير بالذكر أنها ضمن قائمة التراث الثقافي التابع لفرنسا.
قلعة أنسي

تعد قلعة أنسي من أجمل أماكن السياحة في مدينة انسي الفرنسية، وأيضًا فهي تتميز بطراز معماري فريد من نوعه وتستقطب السياح لمشاهدة هذا الصرح الضخم.
تعتبر هذه القلعة واحدة من الآثار القديمة والقيمة التي تحتوي على العديد من التحف والمقتنيات الثمينة يذهب لمشاهدتها الباحثين عن الآثار والتاريخ العظيم.

قلعة آنسي أنِسي صور | موقع | عنوان | احداثيات | أسعار
جسر العشاق

يعد هذا الجسر أحد الوجهات السياحية الأساسية في مدينة أنسي يذهب إليه جميع العشاق ومحبي التقاط الصور التذكارية في أجمل الأماكن الطبيعية.
تم إنشاء هذا الجسر في عام 1845م ويتميز بمناظر المياه الصافية والأشجار الخضراء، ويربط هذا الجسر ما بين حدائق أوروبا ومنتزه باكيرا الشهير.
الأماكن المشهورة في فرنسا
تتميز فرنسا بأنها تمتلك العديد من المدن السياحية الأخرى من الطراز الأول بجانب السياحة في مدينة انسي الفرنسية، فرنسا بلد سياحي عريق يستقطب السياح من كل حدب وصوب بسبب روعة وجمال المكان الموجودة به، لذلك نتعرف على أفضل الأماكن في فرنسا:

أقفال الحب تثقل كاهل جسر العشاق في باريس | | صحيفة العرب
متحف اللوفر

يتواجد هذا المتحف في مدينة باريس الفرنسية فهو أهم وأكبر المتاحف على مستوى العالم بالكامل لذلك يستقبل عدد هائل من السياح بشكل سنوي.
يختص المتحف في عرض كل ما يتعلق بالتاريخ الغربي من مقتنيات ثمينة لا توجد إلا في هذا المتحف، كما يمتاز بتصميمه الرائع ويعتبر أساس تصميم هذا المتحف هو قصر كبير للرؤساء التابعين لفرنسا ثم تم تحويله بعد ذلك إلى متحف سياحي لا مثيل له.

متحف اللوفر الباريسي يحطم الرقم القياسي لعدد الزوار في العالم
ديزني لاند

تعتبر ديزني لاند الموجودة في فرنسا هي أكبر مدينة ملاهي ترفيهية في قارة أوروبا بالكامل يذهب إليها ملايين السياح بشكل سنوي.
تشكل عائد ضخم لفرنسا، كما أنها توفر فرص عمل لحوالي 15000 ألف مواطن فهي مركز ترفيهي متكامل ولها أهمية كبيرة في فرنسا.

برج ايفل

تم إنشاء هذا البرج في عام 1889 ليكون أحد أهم المعالم السياحية وأبرزها داخل باريس وفرنسا فهو من أساسيات السياحة التي يزورها جميع السياح الوافدين إلى فرنسا.
يعتبر هذا البرج هو دليل فعلي على التقدم الهندسي وفن العمارة في فرنسا في ذلك الوقت ويزور هذا المعلم الشهير حوالي 7 مليون سائح بشكل سنوي.
مدينة آنسي فرنسا
تعد السياحة في مدينة انسي الفرنسية من المدن السياحية القديمة الموجودة في فرنسا التي لازالت تحتفظ بجمال طبيعتها الذي يسحر العيون والقلوب.

برج إيفل يتيما في ذكراه | اندبندنت عربية

حيث تم تصنيف هذه المدينة بأنها أجمل مدينة للعيش داخل فرنسا، ويوجد العديد من الأنشطة الشيقة التي يجب تجربتها في مدينة أنسي:

تجربة ركوب الباخرة لأخذ جولة سياحية في بحيرة أنسي والاستمتاع بمشاهدة أجمل مدن تطل على هذه البحيرة.
تجربة المشي والتنزه في ممشى بحيرة أنسي في الهواء الطلق والمناظر الطبيعية الخلابة.
الدخول إلى حديقة أنسي المتميزة بين المساحات الخضراء وتناول الآيس كريم واللعب مع الأطفال.
يمكن تجربة القفز باستخدام البراشوت مع أمهر المدربين في مدينة أنسي والسقوط في عدة أماكن متميزة.

معالم مدينة انسي في فرنسا | سائح
كم تبعد انسي عن باريس
تبعد مدينة أنسي عن العاصمة الفرنسية باريس بحوالي 540 كيلو متر، لمن يرغب في تجربة السياحة في مدينة انسي الفرنسية وأيضًا في باريس، ويختلف زمن الوصول إلى مدينة باريس باختلاف وسيلة النقل المستخدمة التي نبينها في النقاط الآتية:

تستغرق هذه المسافة بالسيارة حوالي 5 ساعات و40 دقيقة.
تستغرق هذه المسافة بالقطار حوالي 3 ساعات و45 دقيقة.
تستغرق هذه المسافة بالحافلة حوالي 11 ساعة.
السكن في انسي العرب المسافرون
تعتبر مدينة أنسي من أجمل المدن الفرنسية التي يمكن للمسافرين العرب السكن بداخلها، وذلك بهدف الاستمتاع بهذه الطبيعة التي توجد في هذا المكان فقط، وهناك العديد من الفنادق للسكن في أنسي أهمها ما يأتي:

 

فندق لو بريه كاريه

يتميز هذا الفندق بأنه يتواجد في وسط مدينة أنسي، كما أنه قريب من معالم سياحية هامة مثل بحيرة أنسي وأيضًا المدينة القديمة.
يستمتع المقيمين في هذا الفندق بالتجول سيرًا على الأقدام في هذه المنطقة والاستمتاع بما حوله من مشاهد جذابة واستنشاق الهواء النقي.

السياحة في مدينة انسي
فندق ديس ماركويساتس

يتميز هذا الفندق بأنه يتواجد على قمة جبلية مطلة على بحيرة أنسي، ويقدم به العديد من الخدمات المجانية ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات الجميلة.
يقترب هذا الفندق من موقف الباصات لذلك يسهل الانتقال منه إلى جميع المعالم الموجودة في مدينة أنسي وهو من مقومات السياحة في مدينة انسي الفرنسية.

السياحة في مدينة انسي
فندق إيبيس آنسي سنتر فيي فيل

يعتبر هذا الفندق أحد الفنادق الاقتصادية الموجودة في المدينة التي تلبى جميع الاحتياجات الضرورية للنزيل بحيث لا تكلفه مبلغ مادي كبير.
يتميز بالأسعار الرخيصة ويتواجد في وسط المدينة لذلك تكون تكلفة المواصلات قليلة حيث يقترب من جميع الأماكن الهامة في المدينة وتستطيع الوصول إليها سيرًا على الأقدام.

السياحة في مدينة انسي
بحيرة أنسي فرنسا

تقع بحيرة أنسي في الترتيب الثالث من حيث أكبر البحيرات الموجودة في فرنسا وهي أهم معالم السياحة الطبيعية في مدينة أنسي الفرنسية، وتشتهر هذه البحيرة بنظافة المياه الموجودة فيها نظرًا للتشديد والاهتمام بالقوانين التي تمنع تلوثها.

يمتد طول البحيرة إلى حوالي 14 كيلو متر، ويصل عمقها إلى 45 متر في الوسط بينما تصل أعمق نقطة فيها إلى 85 متر يستمتع السياح بالعديد من الأنشطة في هذه البحيرة مثل:

السياحة في مدينة انسي

تجربة السير أو ركوب الدراجة حول هذه البحيرة الساحرة التي تعكس المناظر من حولها من شدة نقاء ماؤها والتقاط أجمل الصور التذكارية.
يمكن ممارسة رياضة السباحة والغطس في هذه البحيرة بحيث تكون تجربة فريدة من نوعها.
يعتبر ركوب الزورق هو من أجمل الأشياء الممتعة في هذه البحيرة الصافية، كما تقام العديد من السباقات داخل البحيرة سواء باستخدام القوارب أو السباحة.
يوجد العديد من الطائرات الشراعية فوق البحيرة التي تستخدم في جولة من الأعلى أو ممارسة القفز داخل البحيرة.
توجد مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الفرنسية الشهية على ضفاف البحيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى