الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أجمل تصميمات ديكورات الصالونات

تعتبر غرفة الصالون هي أحد الغرف المستقلة بالمنزل، أجمل تصميمات ديكورات الصالونات والتي دائما تتميز بأجوائها الفخمة والرائعة، وقد اهتم مصممي الديكور بإضافة لمسات براقة لديكور الصالونات، بحيث يظل متجدد وأنيق، فإذا كنت تودين إجراء بعض التغييرات في ديكور صالونك.
أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

نستقبل ضيوفنا عادة فى غرفة الصالون والتى تتسم دائما اللمسات الفاخرة، وبإستمرار نرغب في تجديد ديكوراتها لتظهر بشكل رائع ، ولذلك قدم مصممى الديكور العديد من الافكار التى يمكن أن تقوم بها لتجديد ديكورات الصالونات ، ومنها تغيير أثاث الصالون إذا كان الأثاث متهالك، أو من الممكن تجديد دهان الأثاث، أو تجديد القماش والتنجيد، مع إضافة بعض الوسائد مختلفة الأحجام والتصاميم بحيث تكون لافتة للنظر .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

قد ينصح مصممي الديكور بإضافة المزيد من الإضاءات الجانبية الخافتة، مثل إضافة إضاءات الشموع والأباليك والأباجورات بالغرفة، لأنها تعكس لمسة فخمة لديكورات الغرفة، والإضاءة تلعب دورا كبيرا في إضافة لمسات متألقة للديكور، فهي تظهر اللمسات الجمالية له، ومن جانب آخر، فقد ينصح مصممي الديكور بإضافة المزيد من النباتات الخضراء لأنها تعكس مظهر متألق لديكور الغرفة وتعطى إيحاء من الطبيعة ملهم للديكور الداخلى، وإذا كنتي تفضلين اللوحات الفنية فبإمكانك إضافة بعض منها على الجدار الرئيسي بالغرفة، وإذا كانت مساحة الغرفة صغيرة فمن الأفضل إضافة بعض اللوحات التي تحتوي على أبعاد بحيث تعمل على الخدع البصرية، أو من الأفضل إضافة مرايا كبيرة الحجم.
أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

من ناحية أخرى فإن الإهتمام بالستائر له دور كبير فى إستكمال ديكورات الصالونات ، لذلك فبإمكانك تغيير الستائر وتركيب إحدى تصاميم البراقع العصرية الأنيقة بألوان تتناسق مع الأثاث، ولا مانع من إختيار الستائر المرصعة بوحدات الألماظ، أو التى تحتوى على نقوشات زخرفية راقية، فهى تعكس مظهر متألق للديكور.
أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

أيضا السجاد له دور فى تجديد ديكورات الصالونات، فمن الأفضل أن تختارى سجاد له كثيف مرتفع، لإنه ذو جودة عالية ، ويفضل أن يكون حجم السجاد متناسب مع المساحة الفارغة من الغرفة، بحيث يسهل عليك تنظيف السجاد وتهويته كل فترة .
أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

من الممكن إضافة بعض اللوحات الفنية أو المرايا على الجدار الرئيسى بالغرفة لأنها تكمل الديكورات، فمثلا من الممكن إضافة مجموعة من اللوحات الفنية مختلفة الأحجام، وكذلك الأمر بالنسبة للمرايا، ويفضل الإهتمام بإضافة طاولات قهوة أنيقة وتوزع على كافة أنحاء الغرفة، مع الإهتمام بإضافة المفروشات العصرية .

أجمل تصميمات ديكورات الصالونات - صحيفة هتون الدولية

الغُرفة هي الحيز في المكان أو المبنى، تستخدم لشتى الأغراض. أجمل تصميمات ديكورات الصالونات الغرفة أحد وحدات المنزل، وقد تكون مخصصة للنوم، أو الجلوس أو مضافة أو مطبخ وغيرها. وحيت تتحدث بصورة عامة فيصلح التعبير عن أي حيز بكلمة غرفة. كما أن للغرفة مفاهيم أكبر من الاستخدام الخاص فقد تكون غرفة مكتب في شركة، أو أن المؤسسة نفسها تعرف باسم غرفة مثل غرفة التجارة وغرفة الصناعة وغرفة صناعة السينما وغيرها من المؤسسات. كما تستخدم في الصناعة كغرفة الاحتراق وغرفة التأين وغيرها.

كلما زاد عدد الغرف زادت كلفة البناء، وزادت كمية احتياجات المبنى لمختلف المفروشات والإكسسوارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88