تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحية في فيتنام

بفضل روائعها الطبيعية، وسحر العالم القديم، والمأكولات اللذيذة، والمناظر الطبيعية الملهمة، تبدو فيتنام وجهة موصى بها لقضاء شهر العسل.
هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في فيتنام في مغامرة رومانسية، من بينها الوديان الجذابة. تعد حقول الأرز والمراعي وعدد لا يحصى من ألوان الزهور في الوديان المختلفة مثالية لقضاء شهر عسل في فيتنام. في الآتي، أبرز الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة للثنائي.

تشتهر مدينة دالات بنبعها، وهي تقع في المرتفعات الجنوبية الوسطى لفيتنام، على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر. جبالها المتدحرجة، المغطاة بأشجار الصنوبر، تجعلها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في فيتنام في الصيف والربيع. لتجربة رومانسية مثالية، ينصح بالركوب في قوارب مجداف عملاقة على شكل بجعة في بحيرة Xuan Huong ، أو السير جنبًا إلى جنب عبر حدائق الزهور المختلفة، أو التوجه إلى بعض الشلالات الجذابة في الجوار.

يعد وادي سابا المهيب بلا شك من بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في فيتنام. على الرغم من أن الوجهة الملونة لحقول الأرز على شكل المدرجات، والجداول المتدفقة، وجبل فانسيبان الذي يبلغ ارتفاعه 3143 مترًا يجذب أيضًا العائلات والمسافرين الفرديين، إلا أن من يقضون شهر العسل هم أكثر من يستمتعون هنا. ينصح الزوجين بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لوادي موونج هوا وجبل فانسيبان، والغطس في مياه نافورة الحب.

ربما تكون سابا مزدحمة بعض الشيء بالنسبة للأزواج الذين يسعون لبعض الوقت الخاص في مكان جذاب، لكن ماي تشاو ليست كذلك. وبالتالي، فهو خيار رائع لمن يقضون شهر العسل. من بين جميع أماكن شهر العسل في فيتنام، لا يقدم أي منها مثل هذه المستويات من الرومانسية والعزلة معًا. للحصول على تجربة رومانسية، قم بالسباحة في المياه عند قاعدة شلالات Thác Gò Lào، أو قم بالدوران حول حقول الأرز، أو البقاء في أحد أماكن الإقامة، أو استكشاف كهف تشيو.

  أرخبيل كون داو المكون من 16 جزيرة هو جوهرة خفية تقع في مكان مثالي في المياه الهادئة لبحر الصين الجنوبي. تعد هذه الجزر من أكثر الأماكن رومانسية في فيتنام وتشتهر بمياهها الزرقاء الصافية، وشواطئها الرملية الذهبية الناعمة، وغابات المنغروف المورقة، والشعاب المرجانية الجميلة. تعد فو كووك واحدة من وجهات شهر العسل الجديدة نسبيًا في فيتنام، وتتميز بجمالها الطبيعي وشواطئها البعيدة. يمكن الوصول إلى البقعة الهادئة التي تطفو في المياه الفيروزية الدافئة لخليج تايلاند عن طريق قارب أو طائرة. 

يحلو الاستمتاع بغروب الشمس الخلاب على الشواطئ الجذابة، أو الذهاب في الغابة أو المشي لمسافات طويلة في الجبال، أو الغوص في المحيط لاستكشاف الشعاب المرجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى