الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب

نحتفل في شهر فبراير من كل عام بعيد الفالنتين عيد الحب ،ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب حيث يمكننا في هذا اليوم التوقف قليلا لنعبر فيه عن مشاعرنا تجاه أقرب الناس إلينا ، إذ أنها فرصة للتعبير بالشكر والعرفان بين الزوج والزوجة ، الأبناء نحو الوالدين ، ومن هنا تحرص الأم بالتعبير ليس فقط بالهدايا والكلمات ولكن ببعض التغييرات واللمسات البسيطة التي تعبر عن الرومانسية بطريقة ملفتة وتدوم معا لفترات طويلة.
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

ديكور غرفة النوم : لنبدأ من أهم غرف المنزل حيث يلجأ لها أفراد الأسرة للخلود للراحة والاسترخاء ، لذا من أكثر الألوان الرومانسية الحالمة اختيار غرفة نوم باللون الأحمر ، مفرش سرير منقوش بدرجات اللون الأحمر ، مخدات ملونة ، طاولة صغيرة في أحد الأركان ، أغطية السرير ، نجفة حمراء ، توليفة متناغمة يلعبها هذا اللون الرومانسي في عيد الحب .
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

الخزانة الحمراء : نجد هذا الستايل من الخزانات الكلاسيكية القديمة في كثير من محلات الأثاث في نهايات العام الماضي وبدايات العام الجديد 2016 ، وهي قطع ديكور أنيقة تمنح المكان فخامة وثراء ، هذه الخزانة باللون الأحمر اللامع مع مقابض نحاسية كلاسيكية أنيقة ، يعلوها مزهريتان من الزجاج باللون الأحمر القاني أيضا .
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

الستائر الحمراء : لمسة رقيقة في شبابيك المنزل تضفي ظلال رومانسية على المكان سواء في غرفة النوم ، غرفة الاستقبال أو السفرة يمكنك تطبيقها في أي مكان بما يتناسب مع لون الفرش والأرضيات .
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

الحمام الأحمر : من أحدث الألوان في ديكور الحمامات والسيراميك ، لنجد اللون الأحمر في الحمامات بديكورات وتصاميم مختلفة ليتداخل مع ألوان مختلفة ما بين الأسود والذهبي والأبيض والبيج وغيرها ، هنا نجد تبادل بين اللونين الأبيض والأحمر السادة ، والورود الملونة باللون الأحمر بطريقة ذكية ، مع أرضية سادة باللون الأحمر .
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

المطبخ الأحمر : من الألوان الرائجة في المطابخ المودرن وهو من الألوان المريحة التي تمنه الاسترخاء والسعادة في أي ركن من أركان المنزل ، المطبخ مملكة المرأة عليها أن تختار ألوانه واكسسواراته ، الأدوات المنزلية بما يلبي رغباتها وذوقها .
ديكور منزلك باللون الأحمر في عيد الحب -صحيفة هتون الدولية-

العمارة الداخلية هي فن تزيين الفراغ الداخلي كالغرفة بحيث تكون جذابة وسهلة الاستخدام وتتوافق مع الهندسة المعمارية. هدف التزيين الداخلي هو توفير بعض “الإحساس” للفراغ. ويشمل تطبيق طلاء الجدران، ورق الجدران، وغيرها من الأرضيات والأسقف واختيار الأثاث والتجهيزات مثل المصابيح، وتوفير حيز حركي مناسب كما تخصيص الفراغات أو المساحات كإضافة اللوحات والمنحوتات والسجاد. وفي غالبا هذه الدراسات تتم ضمن العمارة الداخلية decorators. على الرغم من الشروط الداخلية والديكور والتصاميم الداخلية أحيانا تستخدم بالتبادل بين المهندس والمالك لاختيار وعرض البنود الداخلية داخل الفراغ، مثل الاثاث والزخارف وملحقاتها، وغرفة التصميم. والتصاميم الداخلية، من جهة أخرى، ينطوي التنسيق وابداع الاشكال الجميلة على التلاعب المعماري الداخلي في الفراغ. الديكور احدث ما اخرجته عبقرية الانسان من مواد واختراعات وتتبع الحس الفني الطبيعي للانسان وتعتمد على الالوان والاشكال الحديثة والكلاكسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88