الجمال والديكورالديكور والتصاميم

أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ”ريسبشن”

أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ”ريسبشن” تعتبر ديكورات حوائط ريسبشن من أهم مواصفات الشقة الجيدة فأن أول ما يشغل بالك هو إختيار ديكورات حوائط أنيقة وعصرية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ"ريسبشن" -صحيفة هتون الدولية
أفكار ديكور حوائط كلاسيك

ديكورات ورسومات حوائط ريسبشن

تُعتبر الرسومات من أبرز ديكورات حوائط ريسبشن ، وهي أحد الفنون التي تستخدم من أجل أن يظهر الحائط بشكل رائع، على سبيل المثال يتم رسم صورة زيتية ذات مظهر رائع داخل الحائط.

ويتميز هذا النوع بأنه من أسهل ديكورات حوائظ شقق ، حيث يمكنك أنت بنفسك  رسم هذه الرسومات دون الإستعانة بأحد، خاصةً إذا كنت تمتلك موهبة الرسم ولديك الأدوات المناسبة لذلك.

في حالة أنك لا تجيد موهبة الرسم، فهناك ملصقات متاحة يمكنك إستعمالها بسهولة، قم  بلصقها على الجدار، ثم مرر الألوان والدهان عليها، حتى يظهر الملصق بشكل جميل ومثالي.

أهم ما يميز حوائط ديكور الرسومات هذا أنه بالإمكان تغيره في أي وقت، وإضافة ألوان أخرى حسب ذوقك، علاوة على ذلك يوجد عدد كبير من الرسومات التي تتناسب مع طبيعة كل غرفة.
أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ"ريسبشن" -صحيفة هتون الدولية

ورق الحائط من أفضل اشكال ديكورات  حوائط

يُعد ورق الحائط من أنواع الديكورات العملية المفضلة لدى الكثير، علاوة على أنه من أنواع حوائط ديكور الذي يتميز بسعره المناسب الغير مبالغ فيه، وذلك مقارنةً بأنواع ديكورات  حوائط ريسبشن أخرى.

بالإضافة إلى ذلك يتميز ورق الحائط بأنه متوفر بأشكال متنوعة ومختلفة، حيث يوجد منه السادة، أوالمنقوش، أو رسومات متعلقة بالطبيعة، أو ما يتميز بأشكال هندسية، أو متعدد الألوان.

بالإضافة إلى ذلك تطور ورق الحائط من ديكور حوائط كلاسيك إلى خامات حديثة أكثر ومتطورة، فأصبح غير الورق المتعارف عليه، وأصبح يوجد منه خامات بلاستيكية أخرى متطورة وحديثة وعملية أكثر.
أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ"ريسبشن" -صحيفة هتون الدولية

ديكورات حوائط خشبية

في الفترة الأخيرة اتجه الناس إلى استخدام ديكورات خشب للحوائط من أجل تزينها، حيث يمكنك الحصول على بعض أنواع الخشب بأسعار رخيصة، ثم تتم معالجتها لتصبح جاهزة للاستخدام في ديكورات حوائط ريسبشن .

علاوة على ذلك فأن ألوان الأخشاب على الحوائط يجعل من الوان ديكورات شقق أكثر فخامة وأناقة، حيث أن هذه الأخشاب لها مظهر بديع بسبب إرتباطه بالطبيعة.

وتتميز الأخشاب بإختلاف ألوانها، حيث أنها متنوعة مابين الأصفر الفاتح المائل إلى الأبيض، والبني الداكن، وبالتالي فأن هناك تناسق بين ألوان الأخشاب، وألوان الجدران الأخرى بالإضافة إلى الأثاث أيضاً.
أجمل أفكار ديكورات حوائط الـ"ريسبشن" -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى