الإفتراضي

سلمان خان يتعرض لمحاولة اغتيال

تصدر اسم الفنان الهندي سلمان خان محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تعرض لمحاولة اغتيال على يد رجل مسلح.

جرت محاولة الاغتيال خلال ركوب سلمان خان لدراجته النارية، حيث حاول أحد الأشخاص قتله، لكن تردده قاد إلى إلقاء القبض عليه قبل أن يتمكن من إطلاق النار، حسبما ذكرت صحيفة “المواطن” السعودية، اليوم الاثنين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفنان الهندي تلقى تهديدا بالقتل، قبل أيام، وذلك عقب اغتيال الفنان شبديب سينغ سيدو، الشهير بسم “سيدو موس والا”.

وقالت وسائل إعلام هندية إن سلمان خان ووالده سالم خان تسلما رسالة تهديد مكتوبة تتوعدهما بمصير سيدو موس، وتم توقيعها بحروف “جي بي” في إشارة إلى عصابات جولدي برار، ولورانس ببشوي.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة الهندية تحقق في الحادث لمعرفة ما إذا كانت تلك العصابات وراء الحادث أم لا، مشيرة إلى أن ذلك سيتضح خلال التحقيق مع المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

سلمان خان (بالإنجليزية: Salman Khan)‏ ممثل هندي ولد في 27 ديسمبر 1965 في مدينة اندور بولاية ماديا براديش، وقام بالتمثيل في أكثر من 100 فيلم هندي.

خان ظهر لأول مرة في فيلم بيوي هو تو آيسي (1988) بدور ثانوي، نجاحه التجاري الأول كان في فيلم مين بيار كيا عام (1989)، و الذي حصل فيها لأول مرة على جائزة فيلم فير لأفضل أداء ذكر. سطع نجمه في بعض الأفلام الناجحة لتلك الفترة مثل ساجان (1991)، هام أبكي هين كون (1994)، كاران أرجون (1995)، Judwaa (1997)، بيار كيا تو دارنا كيا (1998) و بيوي رقم.1 (1999).

في عام 1999 فاز سلمان خان بجائزة فيلم فير لأفضل ممثل مساعد لظهوره في فيلم كوش كوش هوتا هي (1998)، و منذ ذلك الحين قام بدور البطولة في العديد من الأفلام الناجحة تجاريا ونقديا، بما في ذلك نو إنتري سنة 2004. و قد أنشأ خان بالتالي نفسه باعتباره واحدا من أنجح الممثلين في السينما الهندية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى