تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

#جبال_الألب عالم من #الخيال_لمُحبي #الطبيعة

جبال الألب هي أقدم سلسلة جبال في أوروبا، وهي تمتد عبر ثمانية بلدان مختلفة، ولا شك في أنها تقدم مشهداً مذهلاً بسبب الثلوج والبحيرات والوديان والغابات التي تضمها، لذا قد يكون من الصعب اختيار واحدة فقط من قرى جبال الألب التي سنذكرها هنا باعتبارها الأجمل، لكننا نرصدُ لكِ بعضاً من أجملها، التي يجب أن تضعيها على قائمة المدن والقرى التي ترغبين بزيارتها.

لوتربرونين

#جبال_الألب عالم من #الخيال_لمُحبي #الطبيعة
#جبال_الألب عالم من #الخيال_لمُحبي #الطبيعة

تقع هذه القرية في سويسرا، وهي مكان رائع لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ومحبي الطبيعة، حيث تضم بعضًا من أكثر المناظر الخلابة على الإطلاق.

وتضم هذه القرية اثنين وسبعين شلالًا مختلفًا، يمكن رؤيتها بشكل أفضل من أعلى أو أسفل، حيث توجد مسارات للمشي لمسافات طويلة، وأفضل طريقة لاستكشاف هذه القرية هي السير على الأقدام أو بالدراجة، حيث يمكن أن تشكل الأحجار المرصوفة تحديًا لبعض الناس.

سالباخ

#جبال_الألب عالم من #الخيال_لمُحبي #الطبيعة
#جبال_الألب عالم من #الخيال_لمُحبي #الطبيعة

تعد هذه القرية النمساوية جزءاً من منطقة التزلج Saalbach-Hinterglemm، وتضم الكثير من بيوت العطلات والفنادق للزوار للاختيار من بينها، فضلاً عن مركز سبا كبير، يحتوي على العديد من العلاجات المختلفة.

كما توجد غابة خيالية ساحرة، فضلاً عن أكبر حديقة للحبال العالية في أوروبا، والتي تمتد على مسافة 8 كيلومترات.

فوزين في فالرومانا

جبال الألب عالم من الخيال لمُحبي الطبيعة
جبال الألب عالم من الخيال لمُحبي الطبيعة

تقع في جبال الألب الإيطالية، وتضم الكثير من المسارات الجبلية وأماكن الاسترخاء، وتشتهر هذه القرية الصغيرة ببحيراتها العلوية والسفلية.

كما أن هناك العديد من الينابيع الطبيعية في هذا الجزء من شمال إيطاليا، والتي تأتي من المياه التي تتدفق عبر الجبال المحيطة وتتدفق إلى البحيرات.

أوبرستدورف

اوبرستدورف

تقع في ألمانيا، ويمكنك ركوب الجندول صعوداً إلى القمة، حيث يمكنك رؤية كل الطريق عبر ألمانيا.

والقرية محاطة بالجبال العالية، بما في ذلك نهر جليدي ضخم، والعديد من المسارات للمشي لمسافات طويلة أو التزلج.

رامساو أم داتشستين

 

العصماء on Twitter: "قرية رامساو في النمسا .. كما تبدو اليوم .. سحر الطبيعة !! http://t.co/s5K0CNHS" / Twitter

قرية أخرى جميلة في جبال الألب بألمانيا هي رامساو أم داتشستين، والتي كانت ذات يوم مركزًا لمزارعي جبال الألب، كما أنها مغطاة بالمروج والغابات، مع وجود مسارات في جميع أنحاء المنطقة.

إنها بالتأكيد من أفضل الأماكن للزيارة إذا كنتِ من محبي المشي لمسافات طويلة أو التزلج، وفي حالِ كنتِ تبحثين عن مكان رومانسي لأخذ من تحبين، فسيكون بإمكانك ركوب الزلاجات التي تجرها الخيول، والتي يمكنك القيام بها في هذه القرية.

دافوس

دافوس - ويكيبيديا

تقع قرية دافوس في سويسرا، وهي واحد من أفخم منتجعات التزلج على الجليد في أوروبا، حيث يحتوي هذا المكان على كل شيء، من التزلج إلى المنتجعات الصحية والمتاحف.

وفيها ستكونين قادرة على رؤية زهور جبال الألب الرائعة في كل مكان، إذ إن أفضل وقت لزيارة هذه المنطقة سيكون في الربيع عندما يزدهر كل شيء.

كورشوفيل 1850

Grand Hôtel Courchevel 1850، كورشوفيل – أحدث أسعار 2022

قرية أخرى فاخرة في جبال الألب والتي تقع في فرنسا، وتضم الكثير من الفنادق الفاخرة والمطاعم والبوتيكات الراقية، فضلاً عن التزلج على مستوى عالمي في الوديان الثلاثة.

زيرمات

السياحة في زيرمات سويسرا وأجمل الأماكن السياحية هناك - المسافر العربي

هذه القرية تقع على حدود سويسرا وإيطاليا، ويمكنك القيادة إلى هذا المنتجع الألبي على طريق يزيد طوله عن عشرة أميال، وبمجرد وصولك إلى هناك، يصبح منتجع التزلج الراقي هذا خاليًا من السيارات.

يستغرق الوصول إلى قمة الجبل من هنا حوالي ساعة، وهناك الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة، حيث يمكنك رؤية بعض المناظر الرائعة.

وتتميز زيرمات بموقعها ضمن جبال الألب، وتقع بالقرب من جبل ماترهورن الشهير، الذي تظهر صوره على مغلفات شوكولا “توبليرون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى