الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات المنزل المعاصر

هناك بعض التصاميم والديكورات التي مهما مر عليها الزمن، تظل محتفظة برونقها، ما دفع العديد من المصممين، إلى استلهام ديكورات المنزل المعاصر من سبعينيات القرن الماضي بشكلها المميز.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يستلهم مهندسو التصميم الداخلي من طراز الريترو الذي عرف أوجه في سبعينيّات القرن الماضي، في مشاريعهم السكنيّة، بغية رفد الديكور الداخلي في 2022 بلمسات تبيّن عن فنّية عالية، وببعض المواد والألوان والأشكال. ففي جولة بسيطة على معارض المفروشات، يلاحظ أن الألوان القويّة عادت إلى الواجهات، كما بعض القطع التي تبدو لافتة كيفما وظّفت في المساحة الداخليّة.
ديكورات المنزل المعاصر -صحيفة هتون الدولية

ديكورات المنزل المعاصر مستوحاه من السبعينات

بات طراز الريترو، الذي عرف في السبعينيات، ضمن التصاميم الداخلية التي يتبعها حاليًا مهندسو الديكور في 2022، لتعطي لمسات فنّية عالية، بجانب بعض المواد والألوان والأشكال.
ديكورات المنزل المعاصر -صحيفة هتون الدولية

الألوان القوية

تعتبر ألوان الطراز الريترو من الألوان الجريئة، مثل البرتقالي والأصفر والذهبي والأخضر؛ حيث يمكن توظيفها بشكل جيد في المساحة المعاصرة، ويمكن القيام بها من خلال طلاء الجدران أو ورق الجدران أو تطبيقها في السجاد أو خزائن المطبخ أو المفروشات بشكل متناسق.

كما يمكنك تطبيق ورق الجدران بنقوش كبيرة، فهو من العلامات التي تدل على طراز الريترو، ويفرض حضوره في مساحة ديكور المنزل المعاصر ويجعلها ذات طابع مشرق ومميز ف منزلك.

كذلك، يمكنك اعتماد الكراسي المشغولة من الروطان، التي تحمل طابع السبعينيات، كما يمكنكِ تطبيق المفروشات المخمل فهي من الأشياء التي تعطي لمسة فنية ورائجة حتى هذا العام.
ديكورات المنزل المعاصر -صحيفة هتون الدولية

المدفأة

تعتبر المدفأة هي قلب المنزل، خاصة إذا كنت ترغب تصميم منزلك المعاصر وفقًا لموضة الريترو «السبعينات»، لتعطي مظهرًا جماليًا في المنزل، ويتم تلبيسها بحجر ظاهر، ليزيد تأثيرها في المكان الذي تتواجد فيه.
ديكورات المنزل المعاصر -صحيفة هتون الدولية

تدرج الألوان في الديكور

يعتبر تدرج الألوان، من الأمور التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم ديكورات المنزل المعاصر المستوحى من السبعينات، بالإضافة إلى النسيج المخملي في الأثاث العصري الذي تأثر بالطابع الريترو.

كذلك، نلاحظ وجود البلاط المنقوش الذي يميز الأرضيات، والسجاد المطبوع بأشكال مثل الحيوانات أو الزهور.
ديكورات المنزل المعاصر -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88