الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس

احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس  تصميم #ديكور المحلات يعد من أهم الأمور التي يهتم بها أصحاب #المحلات قبل شراء المنتجات وأي شيء، وبالأخص #المحلات الصغيرة، فهناك ديكورات تتناسب مع بعض المحلات وديكورات لا تتناسب إلا مع مساحات محددة، حيث إن الأمر يتعلق بمساحة ومظهر المحل من الداخل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-
ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة تتناسب مع العديد من المساحات الصغيرة يمكن استخدامها لمحلات ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا.
احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-

من أحدث تصاميم الديكورات التي يتم استخدامها في الكثير من محلات الملابس، وذلك لأن تم استغلال المساحات فيه بشكل جيد ومناسب مع مساحة المحل، كما أنه تم تقسيم الرفوف بشكل منظم، حتى تستوعب كافة الملابس التي يتم عرضها في المحل.

بالإضافة إلى الديكورات الجيدة للمحل التي تم استغلال الحوائط من خلالها، تم وضع كراسي في المنتصف، من أجل راحة الزبائن، كما أن تم استخدام إضاءة جيدة حتى توضح مظهر الملابس وألوانها.
يمكنك أيضًا استغلال الحائط والملابس لعمل بعض الديكورات البسيطة بها والتي من خلالها ستكتسب شكل مميز بجانب عرض بضاعتك.
احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-

من أحدث الديكورات المبتكرة في هذه الأيام، والتي تتناسب مع جميع أنواع المحلات، وخاصة ديكورات محلات ملابس مساحات صغيرة. هي عمل أدراج بأشكال مربعة أو مستطيلة، وتكون مفتوحة، ووضعها حرة في الأرض دون تعليق. فهذا الشكل يعطي مظهرًا أنيقًا للمحل، وفي نفس الوقت يستوعب عدد كبير من الملابس، حيث يمكن تصنيف كل درج لفئة معينة. فإذا كان محل الملابس يبيع جميع الفئات، سواء حريمي أو رجالي أو أطفالي، فيستطيع أن يلون كل درج بلون معين يميز الفئة التي يحتويها. مع وضع شماعات في منتصف المحل ذات شكل دائري، مع ترك مسافات بسيطة ليستطيع الزبون التحرك والبحث على ما يريده.
احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-

من التصاميم المميزة والتي يتم استخدامها في أحدث ديكورات محلات ملابس مساحات .

تعد من أبرز التصاميم التي يتم استخدامها في ديكورات محلات الملابس ذات المساحات الصغيرة، وذلك لأنها تستغل المساحة الصغيرة بشكل جيد ومتوافق مع المحل، كما أن الإضاءة التي تم استخدامها في المحل تمنح المحل مظهرًا جيدًا ومريح عند النظر إليه، كما أنه يبرز كافة معالم المحل والملابس، مما يجذب إليه العديد من الزبائن.
احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-

بعض من مصممي الديكورات، في حالة كان المحل الذي سوف يقوم بعمل الديكور له صغير، فيلجأ لتركيب قطعة متلاصقة من الرفوف الخشبية. والتي تحتوي على عدد كبير من الأقسام، بحيث يسهل على البائع والمشتري أيضًا اختيار الطراز والمقاس واللون بسهولة. حيث إن هذه الرفوف مفتوحة، وكل رف يحتوي على عدد صغير من قطع الملابس، فبالتالي العرض سوف يصبح أفضل. مع استغلال الجزء السفلي من الحائط في وضع بعض الكراسي ليرتاح عليها الزبون. وأهم ما يميز الديكورات العصرية للمحلات صغيرة الحجم، هو اختيار الألوان الفاتحة لدهان الحوائط، فهي تعطي اتساع للمكان.
احدث واروع #تصميمات ديكورات #محلات ملابس -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88